بعد اذنك اسال عن ضهور بعض الحبوب على مستوى الجهاز التناسلي للرجل بيضاء

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 28 June 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1213
السلام عليكم بعد اذنك دكتور اريد ان اسال عن ضهور بعض الحبوب على مستوى الجهاز التناسلي للرجل بيضاء و تجد البعض منها يصبح احمرا و ينتفخ ثم ينطفئ بعد مدة معينة و يعود

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
2 July 2013 الجهاز الهضمي والكبد
لا مشكلة في ذلك طالما ان لا عوارض بها من وصفك لما تشتكي منه من صغرك فذلك ينطبق على ما... اقرأ المزيد
لا مشكلة في ذلك طالما ان لا عوارض بها من وصفك لما تشتكي منه من صغرك فذلك ينطبق على ما يسمى الحطاطات اللؤلؤية على القضيب، وتسمى أيضاً الحبوب الذكرية للؤلؤية ( Pearl Penile Papules وهي طبيعية وموجودة عند كثير من الناس، ولا خوف منها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية