بدات بالإحساس ببعض الالام في الجهاز التناسلي بعد تركي للعادة السرية, هل من الممكن ان يكون بداية مشكلة, و ما علاجه؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 17 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 975
بدات بالإحساس ببعض الالام في الجهاز التناسلي بعد تركي للعادة السرية, هل من الممكن ان يكون بداية مشكلة, و ما علاجه؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
18 August 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا لا داعي للقلق.... استمر بترك العاده السريه اقرأ المزيد
كلا لا داعي للقلق.... استمر بترك العاده السريه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية