التزمت بفيتامينات سنترام حبة يوميا دون رجوع لطبيب او تحاليل ولاحظت البول لونه اصفر غامق ورائحته شديدة فقللت الجرعة لنصف حبة ولا زال البول بنفس الصفات هل في ذلك خطر على أي عضو؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 30 سنة 8 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 717
التزمت بفيتامينات سنترام حبة يوميا دون رجوع لطبيب او تحاليل ولاحظت البول لونه اصفر غامق ورائحته شديدة فقللت الجرعة لنصف حبة ولا زال البول بنفس الصفات هل في ذلك خطر على أي عضو؟

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
9 February 2019 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انت في ريعان شبابك ولا تحتاج فيتامينات . كل غذاء صحيا يشمل الخضروات والاسماك والالياف . مارس الرياضة وابتعد عن... اقرأ المزيد
انت في ريعان شبابك ولا تحتاج فيتامينات . كل غذاء صحيا يشمل الخضروات والاسماك والالياف . مارس الرياضة وابتعد عن التدخين . واشرب كمية كافية من الماء وستجد البول رجع طبيعيا .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية