اعاني من الم في الكليتان وزيادة كمية البول بالرغم من انني لا اشرب المياه بكثرة وقبل يومان تغير لون البول من الاصفر الغامق الي الاخضر ما سبب ذلك وهل هذا خطير

2014-01-20
1 إجابة السؤال 2019-09-10
اللون الاخضؤ بشكل عام يعود الى تناول الخضار واهمها الهليون لذا يجب التأكد من ما تتناولين وبالنسبة للالم اطن انه عليكي الاكثار من تناول المياه فيجب تناول حوالي 8 اكواب ماء يوميا ً واذا استمر الالم وهناك حرقة في البول يجب الذهاب للدبيبوفحص البول قبلها 0 2014-01-21 03:53:43
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
star star star star ic_star 112 تقييم
اللون الاخضؤ بشكل عام يعود الى تناول الخضار واهمها الهليون لذا يجب التأكد من ما تتناولين وبالنسبة للالم اطن انه عليكي الاكثار من تناول المياه فيجب تناول حوالي 8 اكواب ماء يوميا ً واذا استمر الالم وهناك حرقة في البول يجب الذهاب للدبيبوفحص البول قبلها

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-12-17 09:03:58

انا لون البول لدي اصفر غامق مأل للون البرتقالي وانا قليل ما اشرب الماء ولكن اشرب نسكفيه كثير جداََ ولا اعماني من اي مرض او الم

انا لون البول لدي اصفر غامق مال للون البرتقالي وانا قليل ما اشرب الماء ولكن اشرب نسكفيه كثير جدا ولا اعماني من اي مرض او الم

1

انا لون البول لدي اصفر غامق مال للون البرتقالي وانا قليل ما اشرب الماء ولكن اشرب نسكفيه كثير جدا ولا اعماني من اي مرض او الم
عليك ان تزيد من كمية الماء الذي تشربه بالنسبه للنيسكافيه حاول ان لا تزيد الكميه عن خمسة كاسات يوميا
0
2017-12-18 09:58:09
see-answer-arrow

2017-10-09 05:47:20

على ماذا يدل اللون الاخضر عوض اللون الاصفر في شريط تحليل البول لان المربع الثاني في الشريط الذي هو اصفر اصبح اخضر

على ماذا يدل اللون الاخضر عوض اللون الاصفر في شريط تحليل البول لان المربع الثاني في الشريط هو اصفر اصبح اخضر

1

على ماذا يدل اللون الاخضر عوض اللون الاصفر في شريط تحليل البول لان المربع الثاني في الشريط هو اصفر اصبح اخضر
من المفترض ان يكون مكتوبا على الشريط نفسه .... يختلف الشريط باختلاف الشركه المصنعه
0
2017-10-12 04:42:06
see-answer-arrow

2016-03-21 11:59:36

اني اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول مباشرة ولكن ليس بشكل يومي مع تغير لون البول الي الاصفر الغامق ووجود حرقه بسيطه اثناء خروج البول

اني اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول مباشرة ولكن ليس بشكل يومي مع تغير لون البول الي الاصفر الغامق ووجود حرقه بسيطه اثناء خروج البول

1

اني اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول مباشرة ولكن ليس بشكل يومي مع تغير لون البول الي الاصفر الغامق ووجود حرقه بسيطه اثناء خروج البول
لابد من إجراء فحص مع زرع بول مع إجراء إيكو بطن شامل.
0
2016-03-23 12:13:02
see-answer-arrow

2016-03-21 08:47:48

اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول وتغير لون البول الي اللون الاصفر الغامق مع حررقه بسسيطه عند خروج البول! ماسبب هذا الشيء؟؟

اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول وتغير لون البول الي اللون الاصفر الغامق مع حررقه بسسيطه عند خروج البول ماسبب الشيء

1

اعاني من نزول قطرات دم بعد التبول وتغير لون البول الي اللون الاصفر الغامق مع حررقه بسسيطه عند خروج البول ماسبب الشيء
اول سبب افكر فيه هو التهاب البول او المثانة . لم تذكري اذا متزوجة أم لا . عموما تحليل البول سيظهر ذلك . في اليمن نفكر ايضا في البلهارسيا . وهذه ستظهر في تحليل البول او الدم . والعلاج حسب النتيجة .
0
2016-03-23 17:12:17
see-answer-arrow

2016-02-14 21:50:57

لون البول يبقى اصفر غامق مع اني اشرب 1.5-2 لتر ماء في اليوم ما السبب؟ و هل هو طبيعي؟ مع وجود الم خفيف في اعلى المعدة من اليمين واحيانا يختفي العمر 22 ، اشرب فيتامين ب و حديد

لون البول يبقى اصفر غامق مع اني اشرب لتر ماء في اليوم ما السبب و هل هو طبيعي مع وجود الم خفيف في اعلى المعدة من اليمين واحيانا يختفي العمر اشرب فيتامين ب و حديد

1

لون البول يبقى اصفر غامق مع اني اشرب لتر ماء في اليوم ما السبب و هل هو طبيعي مع وجود الم خفيف في اعلى المعدة من اليمين واحيانا يختفي العمر اشرب فيتامي...
هذا يعتمد على طبيعة عملك وعلى الجو المحيط حولك ( الحراره ) ان كان تحليل البول سليما....فعليك ان تزيد من كمية السوائل المتناوله يوميا
0
2016-02-18 09:14:15
see-answer-arrow

2015-11-19 22:57:37

تغير لون السائل المنوي الى اللون الاصفر لاول مرة - مع العلم انني كنت قبلها بفترة وجيزة " يومان فقط " قد انتهيت من علاج التهابات المثانة حيث كنت اعاني من حرقان في البول

تغير لون السائل المنوي الى اللون الاصفر لاول مرة مع العلم انني كنت قبلها بفترة وجيزة يومان فقط قد انتهيت من علاج التهابات المثانة حيث كنت اعاني من حرقان في البول

1

تغير لون السائل المنوي الى اللون الاصفر لاول مرة مع العلم انني كنت قبلها بفترة وجيزة يومان فقط قد انتهيت من علاج التهابات المثانة حيث كنت اعاني من حرق...
ربما كان الامر طبيعيا..... احيانا يميل اللون للاصفر ( ضمن الطبيعي )
0
2015-11-21 09:53:08
see-answer-arrow

2015-11-06 01:08:17

سلام عليكم زوجتى تشعر بحرقان فى البول مع الشعور بزيادة فى كمية البول ولون البول اصفر غامق

زوجتى تشعر بحرقان فى البول مع الشعور بزيادة فى كمية البول ولون البول اصفر غامق

1

زوجتى تشعر بحرقان فى البول مع الشعور بزيادة فى كمية البول ولون البول اصفر غامق
عليكم السلام.. هذه من اعراض التهاب المثانة ويجب اجراء فحص للبول كاجراء اولي
0
2015-11-06 13:16:04
see-answer-arrow

2015-04-03 12:20:45

يوجد حرقان شديد في البول وتغير لونه اصفر غامق ورائحته واحيان يوجد صعوبه في التبول

يوجد حرقان شديد في البول وتغير لونه اصفر غامق ورائحته واحيان يوجد صعوبه في التبول

1

يوجد حرقان شديد في البول وتغير لونه اصفر غامق ورائحته واحيان يوجد صعوبه في التبول
يجب اجراء فحوصات البول لتحديد المشكلة و تلقي العلاج المناسب
0
2015-04-03 16:23:52
see-answer-arrow

2014-01-27 19:57:51

ألم بين منطقة فتحة الشرج وتحت الخصيتين بالضبط ، والحاله الثانيه هي تغير لون البول الي لون اصفر غامق يميل الى اللون البني في بعض الأحيان ما السبب والعلاج ؟

الم بين منطقة فتحة الشرج وتحت الخصيتين بالضبط والحاله الثانيه هي تغير لون البول الي لون اصفر غامق يميل الى اللون البني في بعض الاحيان ما السبب والعلاج

1

الم بين منطقة فتحة الشرج وتحت الخصيتين بالضبط والحاله الثانيه هي تغير لون البول الي لون اصفر غامق يميل الى اللون البني في بعض الاحيان ما السبب والعلاج
تقصد منطقة العجان!! هل تمارس العادة السرية؟؟؟ إذا كنت تمارسها فهذا يعني أن العضلات في العجان متعبة من الاستمناء وعليك تخفيفه!، أما لون البول فيختلف حسب كمية الماء التي تشربها وحسب نوع الطعام الذي تأكله فإذا أكلت شمندر مثلً يصبح بولك أحمر!! وإذا أكثرت الماء يصبح لا لون له كالماء!!
0
2014-01-28 13:13:45
see-answer-arrow

2013-09-15 22:51:39

تغير لون البول الى اللون الاصفر الداكن

تغير لون البول الى اللون الاصفر الداكن

2

تغير لون البول الى اللون الاصفر الداكن
قد يكون بسبب تناول فيتامينات او بعض الادوية مثل الادوية التي تعالج التهابات المسالك البولية او استخدام الادوية المسهلة وقد يدل على التهابات في المسالك البولية لذا يفضل اجراء تحاليل ومراجعة الطبيب لتحديد السبب بدقة
0
2013-09-16 07:09:05
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة