هل دواء لحالتي بحيث عندما آكل احس بخفقان شديد في قلب وعندما ابدا بالمش

هل هناك دواء لحالتي بحيث عندما آكل أحس بخفقان شديد في قلب وعندما أبدأ بالمشي أحس بآلام فيالرأس وغثيان وخفقان أخذت كثير من الأدوية بدون جدوى وفعلت تخطيطات للقلب بدون جدوى هل هذا له علاقة مع المعدة أو الأعصاب أرجوكم ساعدوني

2010-01-15
1 إجابة السؤال
يتوجب اجراء فحص سريري وقد تحتاج لأشعة للصدر وبعض فحوصات الدم وعلى ضوئها يتم التوجه بشكل أفضل نحو السبب ومن اختيار العلاج المناسب 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
يتوجب اجراء فحص سريري وقد تحتاج لأشعة للصدر وبعض فحوصات الدم وعلى ضوئها يتم التوجه بشكل أفضل نحو السبب ومن اختيار العلاج المناسب

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics