اعاني من ارتعاش في الجسم لاسيما في الايدي وخفقان في القلب وتعب شديد فقمت بزيارة الطبيب فنصحني بإجراء بعض التحاليل TSH T3 T4 لكن T4L مرتفع 22.65PMOL/L اخذت DIMAZOL10 بلا جدوى

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 36 سنة 19 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 868
اعاني من ارتعاش في الجسم لاسيما في الايدي وخفقان في القلب وتعب شديد فقمت بزيارة الطبيب فنصحني بإجراء بعض التحاليل TSH T3 T4 لكن T4L مرتفع 22.65PMOL/L اخذت DIMAZOL10 بلا جدوى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية