ممارسة رياضتي الكارتي بعد ارتفاع ضغطي الى ووصف لي طبيب مختص الدواء لتخ

هل استطيع ممارسة رياضتي الكارتي بعد ارتفاع ضغطي الى 14/9... ووصف لي طبيب مختص الدواء لتخفيضه....وانا اريد ممارسة الرياضة مع استعمال الدواء هل ذلك يضرني؟

2013-11-09
1 إجابة السؤال
لا يضرك ولكن ينبغي أن تبقى على تواضل مع طبيبك لتعديل جرعة الدواء لأنه مع الاساتمرار بالتمارين سيتحسن مستوى الضغط وينبغي أيضاً الاهتمام بتناول كميات وافرة من الماء 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-11-20
لا يضرك ولكن ينبغي أن تبقى على تواضل مع طبيبك لتعديل جرعة الدواء لأنه مع الاساتمرار بالتمارين سيتحسن مستوى الضغط وينبغي أيضاً الاهتمام بتناول كميات وافرة من الماء

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics