لون اللسان تغير للأصفر و بة بقعة بنية ما سبب ذلك ؟ و من هو الطبيب المختص بعلاج اللسان هل هو طبيب الاسنان ؟؟

2016-05-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يمكنك مراجعة طبيب أذن أنف حنجرة 0
الدكتور محمد ياسر عنجراني
الدكتور محمد ياسر عنجراني
طب اسنان
star star star star ic_star 194 تقييم
يمكنك مراجعة طبيب أذن أنف حنجرة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-03-23 17:04:48

لون اصفر و شويه ابيض في لساني بعد غسيل الاسنان و اللسان ب ساعه ساعتين ب الكتير بيرجع اللون تاني و المفروض بشرب مياه مش اقل من لتر و نص في اليوم

لون اصفر و شويه ابيض في لساني بعد غسيل الاسنان و اللسان ب ساعه ساعتين ب الكتير بيرجع اللون تاني و المفروض بشرب مياه مش اقل من لتر و نص في اليوم

1

لون اصفر و شويه ابيض في لساني بعد غسيل الاسنان و اللسان ب ساعه ساعتين ب الكتير بيرجع اللون تاني و المفروض بشرب مياه مش اقل من لتر و نص في اليوم

هل تأخذ أي أدوية أو تعالج من أي أمراض

0

2019-03-24 18:53:32

see-answer-arrow

2017-10-03 02:29:17

من 10 ايام داومت على غسول الفلم أوراكسين بسبب التهاب باللثه لكن من اسبوع لاحظت تغير لون اللسان للون البني ومرات الاصفر!! هل هذا طبيعي وهل من حل منزلي كبدايه؟

من ايام داومت على غسول الفلم اوراكسين بسبب التهاب باللثه لكن من اسبوع لاحظت تغير لون اللسان للون البني ومرات الاصفر هل طبيعي وهل من حل منزلي كبدايه

1

من ايام داومت على غسول الفلم اوراكسين بسبب التهاب باللثه لكن من اسبوع لاحظت تغير لون اللسان للون البني ومرات الاصفر هل طبيعي وهل من حل منزلي كبدايه

بعض الغسولات تسبب تصبغ بالاسنان في حال استخدامها لاكثر من اسبوع متواصل .......

0

2017-10-06 20:18:48

see-answer-arrow

2017-07-16 01:11:46

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين بأربعة ايام ما هو السبب ؟؟ هل يجب ترك استعمال الدواء

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين باربعة ايام ما هو السبب هل يجب ترك استعمال الدواء

1

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين باربعة ايام ما هو السبب هل يجب ترك استعمال الدواء

هذا المضاد الحيوي يعتبر من الأدوية الثقيلة العيار والتي توصف فقط في حال عجزت الأدوية التقليدية عن علاج المشكلة! له أعراض جانبية كثيرة وصعبة التحمل في غالب الأحيان مثل تمزق الأوتار والأربطة، اسهال شديد، صداع قوي، تغيرات في استقلاب الكبد وغيره من الكثير من المضاعفات المتعبة والتي تستدعي في غالبها ايقاف الدواء فورا وايجاد بديل عنه! راجع طبيبك الذي وصف لك الدواء وأخبريه عن كل التغيرات التي طرأت بعد البدأ باستخدامه ليقرر أهمية الاستمرار عليه من ايقافه.

0

2017-07-17 05:02:08

see-answer-arrow

2017-05-06 18:40:48

التهابات داخل الفم واللسان ولون اللسان ابيض واصفر ماهو السبب والعلاج وشكرا

التهابات داخل الفم واللسان ولون اللسان ابيض واصفر ماهو السبب والعلاج و

2

التهابات داخل الفم واللسان ولون اللسان ابيض واصفر ماهو السبب والعلاج و

اساس العلاج هو التشخيص الصحيح للمشكلة.. بعض الحالات تشخص على انها فطريات و لكنها ليست كذلك ..التشخيص يعتمد جمع معلومات عن التاريخ المرضي و الحالة الصحية العامة و ذكر اي عادات سلبية بالاضافة الى اخذ عينة و دراستها مخبريا ...و اذا ثبت وجود عدوى فطرية نقف اولا على الاسباب و العوامل المسببة مثلجفاف الفم ....عدم التنظيف الجيد للفم والأسنان.. المضادات الحيوية و الادوية كالكورتيزون... التهاب المعدة...قلة مناعة الجسم....سوء التغذية ... فقر الدم مرضى السكر والسرطان ....التوتر والقلق.التدخين... الخ. العلاج لا بد ان يكون جهازيا متكاملا و ليس محصورا على العلاج الموضعي.. بعض الفطريات تحتاج لوقت طويل للشفاء

0

2017-05-08 16:43:57

see-answer-arrow

2016-01-13 04:46:45

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الأسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء ..وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الأصفر الفاتح

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الاسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الاصفر الفاتح

2

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الاسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الاصفر الفات...

من الافضل مراجعة العيادة السنية للفحص والتصوير الشعاعي

0

2016-01-13 14:38:20

see-answer-arrow

2016-01-09 13:13:05

هل لون اللسان الاصفر الذي يذهب مع تنظيف اللسان له علاقه بالكبد ؟؟

هل لون اللسان الاصفر يذهب مع تنظيف اللسان له علاقه بالكبد

2

هل لون اللسان الاصفر يذهب مع تنظيف اللسان له علاقه بالكبد

لون اللسان الاصفر غالبا ما يكون نتيجه وجود بكتيريا على اللسان تلون اللسان باللون الاصفر وقد يكون له علاقه بالكبد تحتاجى الى فحوصات طبيه ومخبريه للاطمئنان

0

2016-01-10 14:44:27

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics