ما هو سبب اسوداد منطقة العينين مع العلم ان عشر ولا اكل اللحوم والاسماك

ما هو سبب اسوداد منطقة العينين مع العلم ان عشر ولا اكل اللحوم والاسماك
icon 6 فبراير 2011
icon 362
ما هو سبب اسوداد منطقة العينين مع العلم ان عمري 17 عشر ولا اكل اللحوم والاسماك ومشتقات الحليب اطلاقا (نباتية) و لدي انيميا،ثم كيف اعوض نقص التغذية الذي عندي لان وجهي دائما اصفر اللون كيف اتخلص من هذا؟ .

إجابات الأطباء على السؤال (1)

سبب الهالات السمراء تحت العينين هو ارتشاح الكريات الحمراء تحت العينين حيث يتكسر الهيموجلوبين في الأنسجة المحيطة الى مادة أخرى تصبغ لون الجلد خاصة انها حساسة ورقيقة, والعلاج يكون بتناول أدوية تقوي الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية,وهناك عوامل وراثية وزيادة صبغة الميلانين والضعف العام والسهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر ونقص الدهون . وعلاجها استخدام مرهم الريتينول وكريمات النحميل (الماسك) , وتجنب السهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر وتجنب التدخين ,وتناول الأغذية الجيدة والمتوازنة والمحتوية على الفيتامينات أ،د، ٍسي، ب 0 2011-02-20 16:13:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
سبب الهالات السمراء تحت العينين هو ارتشاح الكريات الحمراء تحت العينين حيث يتكسر الهيموجلوبين في الأنسجة المحيطة الى مادة أخرى تصبغ لون الجلد خاصة انها حساسة ورقيقة, والعلاج يكون بتناول أدوية تقوي الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية,وهناك عوامل وراثية وزيادة صبغة الميلانين والضعف العام والسهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر ونقص الدهون . وعلاجها استخدام مرهم الريتينول وكريمات النحميل (الماسك) , وتجنب السهر الطويل أمام التلفزيون والكمبيوتر وتجنب التدخين ,وتناول الأغذية الجيدة والمتوازنة والمحتوية على الفيتامينات أ،د، ٍسي، ب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 23

في امراض العيون

انا مرضت انفلونزا عاديه عشر ايام و طبت الحمدلله و من لما مرضت بياض عيوني اصفر لكن لون بشرتي و جسمي طبيعي شو سبب صفار

السلام عليكم اسباب الصفار كثيرة وتحتاج الى سيرة مرضية وافية وفحص سريري شامل قد يكون السبب جراحي كوجود حصوة في القنوات المرارية وقد يكون السبب هو التهاب في الكبد وهو سبب اعراض الأنفلونزا من البداية وسبب ظهور الإصفرار في العين وقد يكون السبب بعض الأدوية المستخدمة هي سبب ظهور الإصفرار لكن في النهاية يجب عمل ما سبق بالإضافة الى الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى

في امراض العيون

من فترة لاحظت على عيوني شيء يشبه الشحم اصفر اللون على عيوني و يعطي منظر غير جميل فعيوني دائما محمره بالاضافة الى اصفرارها فما هو

عليك التأكد من وظائف الكبد اولا عند طبيب باطني ثم التـأكد من حساسية العيون عند طبيب عيون وعلى ضؤ ذالك أخذ العلاج الازم

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً