عدم وضوح الرؤية بالعين اليمني واحمرار واخبرني الطبيب باستخدام فيوثازلميك ولكني قلق بشأن الرؤية؟

امراض العيون
ذكر 7 November 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1529
عدم وضوح الرؤية بالعين اليمني واحمرار واخبرني الطبيب باستخدام فيوثازلميك ولكني قلق بشأن الرؤية؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد خالد خباز
8 November 2017 طب عيون
قد يكون لديك التهاب ملتحمة او قرنية و هذا يقلل من القدرة البصرية و تتحسن بعد الشفاء اقرأ المزيد
قد يكون لديك التهاب ملتحمة او قرنية و هذا يقلل من القدرة البصرية و تتحسن بعد الشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية