اجابات الاطباء
أتمنى لك السلامة، وأنصحك بمراجعة الطبيب لتحديد السبب الدقيق وراء المشكلة، ومساعدتك في علاج حالتك، وبالنسبة لتفاقم الأعراض بعد استخدم... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، وأنصحك بمراجعة الطبيب لتحديد السبب الدقيق وراء المشكلة، ومساعدتك في علاج حالتك، وبالنسبة لتفاقم الأعراض بعد استخدم قطرات ضد التحسس، والتي تحتوي مواد المضادة للهيستامين، والتي يمكن أن تساعد في تقليل حساسية العين، فمن المهم أن تدرك أن الدواء الموجود في هذه القطرات يمكن أن يؤثر على إنتاج الدموع، أو يتسبب في تبخر الدموع بسرعة كبيرة، وقد يؤدي ذلك إلى جفاف عينيك وتفاقم حالتك.
- بالدموع الاصطناعية بدون وصفة طبية للحفاظ على رطوبة عينيك طوال اليوم.
- أو قد يصف لك قطرة عين علاجية تحتوي على الستيروئيدات للتخفيف من أعراض جفاف العين الشديد.
- وفي بعض الحالات، قد يوصي طبيب العيون بعلاجات بديلة داخل العيادة، للتخفيف من حالات جفاف العين المزمن المعتدل إلى الشديد.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.