أسئلة واجابات طبية أمراض العضلات والعظام و المفاصل

 

مشيت بالسير الكهربائي ساعة كاملة و اليوم الثاني جاني ألم شديد بالفخذ اليمين لا أستطيع الجلوس و المشي و رفع الرجل و الانحناء يضرب مثل الكهرباء يهدأ بالمسكن و يرجع...

الاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب اصابات ملاعب لاجراء اللازم او لتوجيهك للتخصص المعني

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow

أنا بعمر 37 سنة، ذكر و لا أعاني من السمنة. ومشكلتي هي أني من ٣ أيام بدأت أشعر بحرارة في الساق (السمانة أو من فوق الركبة للسمانة) ، تأتي لثوان...

الاسباب كثيره ومتنوعه وحسب وصفك ممكن يكون له علاقه بالام الظهر لذا عليك مراجعة طيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم او لتوجيهك للتخصص المعني

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow

الم شديد بالقدم بسبب ارتفاع اليوريك اسيد ، عدم القدرة على المشي بسبب الالم ، فما هو الحل والعلاج المناسب .

مهم جدا يكون تحت اشراف طبيب روماتيزم لتاكيد التشخيص واستبعاد اسباب اخرى كثيره ولعلاج النقرس بروتوكول خاص وليس كل ارتفاع يوريك اسيد نقرس وليس كل قيمه ويجب معرفه وظائف الاعضاء خاصه الكلى وهل يوجد سكرى وضغط الخ

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
فوائد البصل للضغط والسكري أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play

لدي الم شديد باليد اليمنى مع تشنج ما الحل؟

اولا يجب معرفة السبب وهذا يتطلب الفحص السريري وحسبه اجراء اللازم ممكن تصوير وتحليل للدم وغيره ومعرفة وظائف الاعضاء من اجل الادويه لهذا عليك مراجعة طبيب روماتيزم

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً

اعاني من وجود كتلة او عقدة صغيرة تحت الجلد في منطقة وتر الاصبع وهي غير مؤلمة تماما عند الضغط عليها ولا اشعر بها الا عند لمسها مباشرة كما ان ملمسها صلب وقاس يشبه ملمس العظم وليست لينة ف توضيح طبيعة هذه الكتلة وما قد يسبب ظهورها في الموضع

اعاني ٣ اسابيع من الم في باطن القدم اليسرى عند الوقوف لمدة نص ساعة ف واشعر ان القوس في القدم ينخفض كانها اصبحت منبسطة وبعد الوقوف احس انها متيبسة في منطقة باطن القدم لذلك اتجنب الوقوف عليها لمدة ٨ ساعات الى ٢٤ ساعة حتى يخف التيببس

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم