لدي اخت تعاني من نقص فيتامين د وحالتها كاالتالي الم في جميع اجزاء الجس

السلام عليكم لدي اخت تعاني من نقص فيتامين د وحالتها كاالتالي الم في جميع اجزاء الجسم بكاء بدون سبب وخوف مستمر وعدم رغبة في الطعام ولاتريد الحركة ارجو الافادة وشكرا

2015-08-14
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اذا كانت بسنك تقريبا انصح. بان تريها الى الطبيب النفساني لان الفيتامين د لا يسبب لها هذه الحالة 1 2015-08-14 20:47:18
الدكتور كابي حرب
الدكتور كابي حرب
طب عام
star star star star ic_star 133 تقييم
اذا كانت بسنك تقريبا انصح. بان تريها الى الطبيب النفساني لان الفيتامين د لا يسبب لها هذه الحالة

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-06-28 23:55:35

لدي نقص فيتامين د و ب١٢ وقفت ادويته لاستخدام ادوية اظطراب القولون لي يومين اعاني اهتزاز خفيف بالجسم كامل وتنميل اطراف مع الم ب الرقبه هل المشكله من عدم تناولي الفيتامين ام ماذا

لدي نقص فيتامين د و ب١٢ وقفت ادويته لاستخدام ادوية اظطراب القولون لي يومين اعاني اهتزاز خفيف بالجسم كامل وتنميل اطراف مع الم ب الرقبه هل المشكله من عدم تناولي الفيتامين ام ماذا

1

لدي نقص فيتامين د و ب١٢ وقفت ادويته لاستخدام ادوية اظطراب القولون لي يومين اعاني اهتزاز خفيف بالجسم كامل وتنميل اطراف مع الم ب الرقبه هل المشكله من عد...
الفحص السريري مهم وذلك مع طبيب اعصاب لاجراء اللازم
0
2018-07-01 10:29:47
see-answer-arrow

2017-09-11 00:59:11

اختي تعاني من الم في جسمها و لا تستطيع صعود السلم أو المشي بطريقة سليمة مع العلم أن لديها cpk 60000 ولم يعرفوا العلاج رغم ierm و آخذة عينة من الظهر وكانت نتيجتها سلبية شكرا

تعاني من الم في جسمها و لا تستطيع صعود السلم او المشي بطريقة سليمة مع العلم ان لديها cpk ولم يعرفوا العلاج رغم ierm و آخذة عينة من الظهر وكانت نتيجتها سلبية

1

تعاني من الم في جسمها و لا تستطيع صعود السلم او المشي بطريقة سليمة مع العلم ان لديها cpk ولم يعرفوا العلاج رغم ierm و آخذة عينة من الظهر وكانت نتيجته...
اسباب الارتفاع هذا له اكثرمن سبب عليها المتابعه لمعرفة السبب باجراء الفحوصات وخاصه خزعه من العضلات
0
2017-09-11 08:43:13
see-answer-arrow

2017-08-26 07:49:18

اشعر بتيبس في العضلات وضعف في الجسم اذا كنت جالسة واردت النهوض الم في الظهر والرجلين ويستمر الالم لمدة دقيقة وثم يستعيد جسمي القوة مرة اخرى بعد الحركة. ارجو الافادة

اشعر بتيبس في العضلات وضعف في الجسم اذا كنت جالسة واردت النهوض الم في الظهر والرجلين ويستمر الالم لمدة دقيقة وثم يستعيد جسمي القوة مرة اخرى بعد الحركة الافادة

1

اشعر بتيبس في العضلات وضعف في الجسم اذا كنت جالسة واردت النهوض الم في الظهر والرجلين ويستمر الالم لمدة دقيقة وثم يستعيد جسمي القوة مرة اخرى بعد الحركة...
عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء تصوير وتحليل للدم
0
2017-08-26 10:23:42
see-answer-arrow

2015-08-14 21:45:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي اخت وقدتم عرضها على الطبيب واتضح ان لديها نقص فيتامين د ونرجو منكم توضيح طريقة العلاج وحالتها الم في مفصل الكف وبكاء وخوف من الجلوس لوحدها

لدي اخت وقدتم عرضها على الطبيب واتضح ان لديها نقص فيتامين د ونرجو منكم توضيح طريقة العلاج وحالتها الم في مفصل الكف وبكاء وخوف من الجلوس لوحدها

1

لدي اخت وقدتم عرضها على الطبيب واتضح ان لديها نقص فيتامين د ونرجو منكم توضيح طريقة العلاج وحالتها الم في مفصل الكف وبكاء وخوف من الجلوس لوحدها
طريقة العلاج حسب نتيجة فحص فيتامين دال ونقصه يكون مصاحب بالم عندما تكون التتيجه 4 واقل . ولا داعي للخوف والقلق والافضل اجراءفحوصات دم cbc esr crp ldh creatinin وتصوير الكتف والرقبه
0
2015-08-15 18:29:08
see-answer-arrow

2015-05-31 11:13:06

السلام عليكم انا لدي تنمل ف الوجه و في الجسم،تعب،دوخة،الم في المفاصل والارجل وعملت تحاليل وطلع عندي نقص شديد في فيتامين د النقص 12 ، هل الاعراض السابقة تدل على نقص فيتامين د؟

انا لدي تنمل ف الوجه و في الجسم تعب دوخة الم في المفاصل والارجل وعملت تحاليل وطلع عندي نقص شديد في فيتامين د النقص هل الاعراض السابقة تدل على نقص فيتامين د

1

انا لدي تنمل ف الوجه و في الجسم تعب دوخة الم في المفاصل والارجل وعملت تحاليل وطلع عندي نقص شديد في فيتامين د النقص هل الاعراض السابقة تدل على نقص فيت...
تدل ع نقص الكالسيوم
0
2015-06-03 21:16:26
see-answer-arrow

2014-12-28 10:26:57

صديقتي تعاني من الاستفراغ بكثره والام بالبطن والصداع الشديد مع العلم ان لديها نقص حاد في فيتامين د وهي ايضا تعاني من الوسواس والخوف من اي شي هل يرجع كل ذلك الى نقص فيتامين د

صديقتي تعاني من الاستفراغ بكثره والام بالبطن والصداع الشديد مع العلم ان لديها نقص حاد في فيتامين د وهي ايضا تعاني من الوسواس والخوف من اي شي هل يرجع كل ذلك الى نقص فيتامين د

1

صديقتي تعاني من الاستفراغ بكثره والام بالبطن والصداع الشديد مع العلم ان لديها نقص حاد في فيتامين د وهي ايضا تعاني من الوسواس والخوف من اي شي هل يرجع ك...
انصح بمراجعه طبيب اخصائي باطنيه اولا ثم طبيبه اخصائيه نسائيه
0
2014-12-28 16:31:14
see-answer-arrow

2014-11-30 06:42:31

السلام عليكم زوجتي تعاني من الم بمفاصل الايدي والارجل مع صعوبة في حركة الازرع وهمدان في الجسم ارجوا الافادة وشكرا"

زوجتي تعاني من الم بمفاصل الايدي والارجل مع صعوبة في حركة الازرع وهمدان في الجسم ا الافادة و

3

زوجتي تعاني من الم بمفاصل الايدي والارجل مع صعوبة في حركة الازرع وهمدان في الجسم ا الافادة و
اخي هذه اعراض التهابات المفاصل استخدم المسكنات و اذا استمرت المشكله مراجعه طبيب عظام
0
2014-12-02 03:35:41
see-answer-arrow

2014-08-25 02:58:44

امي عمرها 44 وتعاني الم في الصدر في الجلد وينتقل هذا الالم إلى الرقبه وتعاني من ذلك منذ شهرين ولديها كذلك نقص في فيتامين ب وهل يتعلق ذلك بهذا النقص

امي عمرها وتعاني الم في الصدر في الجلد وينتقل الالم الى الرقبه وتعاني من ذلك شهرين ها كذلك نقص في فيتامين ب وهل يتعلق ذلك ب النقص

1

امي عمرها وتعاني الم في الصدر في الجلد وينتقل الالم الى الرقبه وتعاني من ذلك شهرين ها كذلك نقص في فيتامين ب وهل يتعلق ذلك ب النقص
طبعا لا, فيتامين ب ليس له علاقه بألم الصدر أو ألم الرقبه.
0
2014-10-02 12:13:36
see-answer-arrow

2014-04-29 15:11:17

لدي نقص بفيتامين د حيث كانت النسبة 30nmoL/L حيث اني اشعر بالالم بجميع اجزاء الجسم خاصة في الفخذين منذ مده طويلة

لدي نقص بفيتامين د حيث كانت النسبة nmoL L حيث اني اشعر بالالم بجميع اجزاء الجسم خاصة في الفخذين مده طويلة

2

لدي نقص بفيتامين د حيث كانت النسبة nmoL L حيث اني اشعر بالالم بجميع اجزاء الجسم خاصة في الفخذين مده طويلة
ينصح عمل فحص وظائف الغدة الدرقية , وأخذ فيتامين د 5000 وحدة دولية مرة اسبوعيا لمدة شهرين وحبة كالسيوم يوميا خلال هذه المدة والاكثار من تناول الاسماك والالبان وممارسة الرياضة وتعريض الجسم لاشعة الشمس المباشرة يوميا لمدة نصف ساعة تقريبا ومراجعة مركز علاج طبيعي
0
2014-05-01 17:23:15
see-answer-arrow

2011-07-17 11:10:53

اعاني من الم في الركبة منذ 3 اسابيع ما هو السبب على العلم ان لدي نقص في فيتامين (د) وهو مأثر على الاملاح شكرا لكم

اعاني من الم في الركبة اسابيع ما هو السبب على العلم ان لدي نقص في فيتامين د وهو ماثر على الاملاح لكم

1

اعاني من الم في الركبة اسابيع ما هو السبب على العلم ان لدي نقص في فيتامين د وهو ماثر على الاملاح لكم
نراقب الركبة اذا خلت من انتفاخ او احمرار او سخونة فلا بأس يمكن العمل على تقوية عضلات الفخذين لدى مركز علاج طبيعي , نقص فيتامين د تعاني منه كثير من الفتيات لعدم تعرضهم لاشعة الشمس ولطبيعة اللباس العربي , ينصح تعريض الساقين لاشعة الشمس المباشرة في الفترة الصباحية وهذا ممكن في البيوت المستقلة وممارسة الرياضة بشكل يومي
0
2011-07-19 11:44:25
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة