عندي نسبة فيتامين دي ما هي مخاطر انخفاض الغيتامين وهل هو السبب في زياد

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 21 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1429
عندي نسبة فيتامين دي 8.8 ما هي مخاطر انخفاض الغيتامين ؟وهل هو السبب في زياده الوزن والسمنه؟ ان كان الجواب نعم هو سبب السمنه ما هو الحل للتخلص منها؟

اجابات الاطباء

الدكتور ربيع روحي صالح
21 October 2014 الروماتيزم والمفاصل
نقص فيتامين د يجب ان يعالج ولا علاقة له بالسمنة , نقصه يؤدي الى ضعف وخمول عام , ضعف الجهاز... اقرأ المزيد
نقص فيتامين د يجب ان يعالج ولا علاقة له بالسمنة , نقصه يؤدي الى ضعف وخمول عام , ضعف الجهاز المناعي , الاكتئاب او تردي المزاج , ينصح عمل فحص وظائف الغدة الدرقية ومراجعة اخصائي غدد صماء وسكري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية