انا اعاني من نقص فيتامين د الكالسيوم وآلام في كتفي وصدري

السلام عليكم أنا اعاني من نقص فيتامين د الكالسيوم وآلام في كتفي وصدري

2014-12-03
2 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب تناول فيتامين د وكالسيوم وممارسة تمارين اللياقة البدنية. 0 2014-12-07 10:41:19
البروفيسور فريح عوده ابوحسان
البروفيسور فريح عوده ابوحسان
جراحة العظام والمفاصل
star star star star ic_star 128 تقييم
يجب تناول فيتامين د وكالسيوم وممارسة تمارين اللياقة البدنية.
انصحك عمل فحص وظائف الغدة الدرقية وعمل فحص هشاشة العظام ومراجعة مركز علاج طبيعي 0 2014-12-06 21:47:16
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى
star star star star ic_star 152 تقييم
انصحك عمل فحص وظائف الغدة الدرقية وعمل فحص هشاشة العظام ومراجعة مركز علاج طبيعي
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-13 16:14:13

قمت بتحليل الكالسيوم ووجدت انه هناك نقص كبير فيه و و ايضا اعاني من الام في العظام خاصة في العمود الفقري هل من الممكن انه سببه نقص الكالسيوم و هل من المفروض على الطبيب ان يطلب مني اجراء تحليل الفيتامين د

قمت بتحليل الكالسيوم ووجدت انه نقص كبير فيه و و ايضا اعاني من الام في العظام خاصة في العمود الفقري هل من الممكن انه سببه نقص الكالسيوم و هل من المفروض على الطبيب ان يطلب مني اجراء تحليل الفيتامين د

1

قمت بتحليل الكالسيوم ووجدت انه نقص كبير فيه و و ايضا اعاني من الام في العظام خاصة في العمود الفقري هل من الممكن انه سببه نقص الكالسيوم و هل من المفروض...
الاسباب كثيره ومتنوعه وليس فقط فيتامين دال والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني
0
2020-09-14 09:45:10
see-answer-arrow

2020-05-14 17:00:55

اعاني من خدر في يدي اليمنى وبعد اجراء التحاليل تبين نقص في فيتامين d والكالسيوم ما العلاج اللازم

اعاني من خدر في يدي اليمنى وبعد اجراء التحاليل تبين نقص في فيتامين d والكالسيوم ما العلاج اللازم

1

اعاني من خدر في يدي اليمنى وبعد اجراء التحاليل تبين نقص في فيتامين d والكالسيوم ما العلاج اللازم
انا افضل ان تعرض نفسك على طبيب عظام او اعصاب. لفحص الخدر ومعرفة مصدرة. لان خدر اليد قد يكون من مشكلة في فقرات عنق الرقبة او متلازمة الرسغ النفقي. وبالعموم نقص فيتامين د لا يسبب هذه المشكلة الي تعاني منها.
0
2020-05-15 16:09:16
see-answer-arrow

2019-07-08 08:05:57

اعاني من آلام في مفاصل اليدين والقدمين والركبتين وتم التحليل ووجد لدي نقص حاد في فيتامين د وكذلك الكالسيوم وكذلك b12 وزياده في الأملاح هل الإستمرار على دواء D-CURA 25000IU يؤثر

اعاني من آلام في مفاصل اليدين والقدمين والركبتين وتم التحليل ووجد لدي نقص حاد في فيتامين د وكذلك الكالسيوم وكذلك b وزياده في الاملاح هل الاستمرار على دواء D CURA IU يؤثر

1

اعاني من آلام في مفاصل اليدين والقدمين والركبتين وتم التحليل ووجد لدي نقص حاد في فيتامين د وكذلك الكالسيوم وكذلك b وزياده في الاملاح هل الاستمرار على...
عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيرهم لمعرفة السبب فالاسباب كثيره وممكن اكثر اهميه من دال لذا يجب استبعادها اولا
0
2019-07-08 10:30:24
see-answer-arrow

2019-02-01 18:45:22

السلام عليكم انا اعاني آلام في العنق بجهة الكتف اليمنى لدرجة لا استطيع ان ادير رأسي لليمين بشكل اسرع

انا اعاني آلام في العنق بجهة الكتف اليمنى لدرجة لا استطيع ان ادير راسي لليمين بشكل اسرع

1

انا اعاني آلام في العنق بجهة الكتف اليمنى لدرجة لا استطيع ان ادير راسي لليمين بشكل اسرع
الفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم خاصه تصوير الرقبه
0
2019-02-02 07:22:20
see-answer-arrow

2019-01-16 07:50:52

السلام عليكم اعاني من ألم في أعلى اليد في العظم الملتقي مع الكتف ويزيد الألم وقت الدورة وقبلها ما السبب هل نقص فيتامينات

اعاني من الم في اعلى اليد في العظم الملتقي مع الكتف ويزيد الالم وقت الدورة وقبلها ما السبب هل نقص فيتامينات

1

اعاني من الم في اعلى اليد في العظم الملتقي مع الكتف ويزيد الالم وقت الدورة وقبلها ما السبب هل نقص فيتامينات
يمكن ان يكون السبب التهاب بالوتر الباسط للكتف ويمكن ان يكون التهاب بالاعصاب الطرفيه ، يرجي التوجه لطبيب عظام او فقرات لعمل فحص وتحديد السبب وعمل العلاج اللازم قبل ان يتطور الامر ويسبب تيبس في المفصل
0
2019-01-16 13:04:44
see-answer-arrow

2018-01-20 00:56:33

أعاني من ألم في الصدر من الجهة اليمنى والام في الخاصرة اليسرا هذه الآلام غير مستمرة تختفي أحياناً أجريت فحوصات كاملة وكانت سليمة فقط اعاني من نقص حاد في فيتامين د

اعاني من الم في الصدر من الجهة اليمنى والام في الخاصرة اليسرا هذه الآلام غير مستمرة تختفي احيانا اجريت فحوصات كاملة وكانت سليمة فقط اعاني من نقص حاد في فيتامين د

1

اعاني من الم في الصدر من الجهة اليمنى والام في الخاصرة اليسرا هذه الآلام غير مستمرة تختفي احيانا اجريت فحوصات كاملة وكانت سليمة فقط اعاني من نقص حاد ف...
راجع طيبك فالعلاج حسب التشخيص وقيمه فيتامين دال والافضل مراجعة طبيب روماتيزم
0
2018-01-20 06:12:43
see-answer-arrow

2017-09-22 23:42:32

اعاني من آلام في اليد من الكتف للاصابع والقدم من الركبه لاسفل وبداء الالم يأتي بخفه في القدم اليسرى واليد اليسرى فما اسبابه ملاحظة * اعاني من فقر دم+نقص فيتامين D*

اعاني من آلام في اليد من الكتف للاصابع والقدم من الركبه لاسفل وبداء الالم ياتي بخفه في القدم اليسرى واليد اليسرى فما اسبابه ملاحظة اعاني من فقر دم نقص فيتامين D

1

اعاني من آلام في اليد من الكتف للاصابع والقدم من الركبه لاسفل وبداء الالم ياتي بخفه في القدم اليسرى واليد اليسرى فما اسبابه ملاحظة اعاني من فقر دم نقص...
نقص فيتامين د يسبب مثل هذا الالم . انصحك مراجعة مركز علاج طبيعي
0
2017-09-23 14:42:29
see-answer-arrow

2016-12-04 11:27:54

السلام عليكم اعاني من زيادة في هرمون الغدة الجار ذرقيه ونقص في فيتامين د وزيادة في الكالسيوم واشعر بكآبة وعندي الم في مفاصل وقالو ان هتصيبني هشاشه ارجو افادتي

اعاني من زيادة في هرمون الغدة الجار ذرقيه ونقص في فيتامين د وزيادة في الكالسيوم واشعر بكآبة وعندي الم في مفاصل وقالو ان هتصيبني هشاشه

1

اعاني من زيادة في هرمون الغدة الجار ذرقيه ونقص في فيتامين د وزيادة في الكالسيوم واشعر بكآبة وعندي الم في مفاصل وقالو ان هتصيبني هشاشه
نقص فيتامين د ينتج عنه هشاشة عظام .. عليك بأخذ الفيتامينات والعلاج الموصوف لك من قبل طبيبك
0
2016-12-04 23:07:51
see-answer-arrow

2015-12-19 22:43:52

آعانى من نقص الكالسيوم من 3 شهور وبدأت علاج يومى ولكن الكالسيوم متذبذب ولا يصل إلى إلى الطبيعى ولا يتعدى 8.2ولدى نقص شديد فى فيتامين د 11.9 فما مدة العلاج ومالحل

آعانى من نقص الكالسيوم من شهور وبدات علاج يومى ولكن الكالسيوم متذبذب ولا يصل الى الى الطبيعى ولا يتعدى ولدى نقص شديد فى فيتامين د فما مدة العلاج ومالحل

1

آعانى من نقص الكالسيوم من شهور وبدات علاج يومى ولكن الكالسيوم متذبذب ولا يصل الى الى الطبيعى ولا يتعدى ولدى نقص شديد فى فيتامين د فما مدة العلاج ومالح...
مرحبا بكم علاج حالتك يلزمه وقت طويل والمتابعه المستمره بالتحاليل. كما أن العلاج المناسب لا يكون باستعمال الكالسيوم فقط. عليك بمراجعة متخصص فى العظام لتحديد العلاج المناسب. تحياتى لكم وامنياتى بالشفاء العاجل. و أسعدنى تواصلكم.
0
2015-12-20 13:17:37
see-answer-arrow

2014-11-03 15:50:36

السلام عليكم انا عمري 17عام قصيرة القامه ومحبطه. سؤالي اولا انا غذائي منذ كان عمري 9سنوات وهو سئ اذا قمت بالتحاليل ونتج لدي نقص في الفيتامينات والكالسيوم والزنك هل عند تناول الادويه الغنيه بالفيتامينات والكالسيوم والخ يمكن ان يزيد طولي وانا الان 155

انا قصيرة القامه ومحبطه انا غذائي كان سنوات وهو سئ اذا قمت بالتحاليل ونتج لدي نقص في الفيتامينات والكالسيوم والزنك هل عند تناول الادويه الغنيه بالفيتامينات والكالسيوم والخ يمكن ان يزيد طولي وانا الان

1

انا قصيرة القامه ومحبطه انا غذائي كان سنوات وهو سئ اذا قمت بالتحاليل ونتج لدي نقص في الفيتامينات والكالسيوم والزنك هل عند تناول الادويه الغنيه بالفيت...
تناول الكالسيوم والزنك يعوض النقص لديك ويزيد من كثافة العظم وقوته لكن لا علاقة له بالطول , انت في نهاية مرحلة النمو الثانية , ينصح عمل صورة اشعة للرسغ او الركبة ومراجعة جراح عظام لتقييم مناطق نمو العظم . هل اغلق ام مازال مجالا لذلك
0
2014-11-04 15:19:39
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics