انااعاني من تورمات والام في المفاصل والاطراف خاصه تقريباوتزيدمع دخول ا

انااعاني من تورمات والام في المفاصل والاطراف خاصه تقريباوتزيدمع دخول ا
icon 10 نوفمبر 2009
icon 940
انااعاني من تورمات والام في المفاصل والاطراف خاصه منذسنه تقريباوتزيدمع دخول البرد؟عملت اكثرمن تحليل ولم يثبت سوى نقص فيتامين دوهذاالنقص بموجب كلام الطبيب لايسبب تورمات؟ارجوافادتي عن حالتي .

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يبدو أنك تعامي من التهاب المفاصل وانصباب في المفاصل . عليك استشارة اختصاصي العظام والمفاصل ، لعمل صورة أشعة وفخص دم وسرعة تثفل الدم وربما شفط السائل أو وصف العلاج اللازم مثل مضادات الرثية. 0 2009-11-10 13:11:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أنك تعامي من التهاب المفاصل وانصباب في المفاصل . عليك استشارة اختصاصي العظام والمفاصل ، لعمل صورة أشعة وفخص دم وسرعة تثفل الدم وربما شفط السائل أو وصف العلاج اللازم مثل مضادات الرثية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

اعاني من آلام في مفاصل الركب والقدمين عند البرد مع تورمات فيهن مع العلم اني اعالجهن بحقن للمفاصل

الوصف يتماشى مع خشونة المفاصل، و من المعروف أن الالام الناتجة عنها تزيد مع انخفاض درجات الحرارة. يرجى مراجعة اختصاصي روماتيزم لتقييم الحالة جيدا و متابعة خطة العلاج امنياتي لك بالشفاء

اتالم باستمرارمن وجع اسفل الضهر سنين وطقطقة ركب وخاصة عند الشعور بالبرد وقمت بالتصوير رنينcbr وفحص دم ولم يكن سبب غضروف وعلجت طبيعيا ومع دواء

 الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم  من تصوير وتحليل للدم  

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً