السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعاني من الام حادة في العظام وخصوصاً اسفل الظهر وفي الاطراف والرقبه طلب مني الطبيب تحليل فيتامين د والنتيجة ظهرت 12.5 هل نقص فيتامين د يسبب الام مبرحه في الظهر والاطراف والرقبه واذا كان انخفاض فيتامين د السبب ما هو العلاج المناسب اكرمكم الله
اجابات الاطباء
الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم من تصير وتحليل للدم ونقص فيتامين دال لا اعتقد انه... اقرأ المزيد
الاسباب كثيره عليك مراجعة طبيب روماتيزم للفحص السريري واجراء اللازم من تصير وتحليل للدم ونقص فيتامين دال لا اعتقد انه يسبب الام مبرحه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.