اخدت ابرة ديبروفوس قبل يومين في كعب القدم والآن أشعر بألم شديد في قدمي هل هذا يعني أن العلاج لم ينجح او ان الالم سيختفي بعد مدة محددة ؟ وكم تطول هذه المدة ؟ علما اني مريضة sle

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
أنثى 2 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2151
اخدت ابرة ديبروفوس قبل يومين في كعب القدم والآن أشعر بألم شديد في قدمي هل هذا يعني أن العلاج لم ينجح او ان الالم سيختفي بعد مدة محددة ؟ وكم تطول هذه المدة ؟ علما اني مريضة sle

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 ابرة الكورتيزون للحساسية مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أضرار إبرة الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية