السلام عليكم أعاني من إمساك منذ ثلاث لأربع أسابيع وذهبت لطبيب وأعطاني علاجات ومنها ملين أخذتهم ولم أرتاح ولا أتبرز إلا بالملين رغم اني اشرب المياه واتناول الالياف وأمارس الرياضة...
يجب اخذ ملينات مثلpsyllium وذلك لتكوين كمية براز للاخراج يرجى حجز موعد لتكملة العلاج ومعرفة السبب
أجاب عن السؤال
د. عدي الهلسا