السلام عليكم ، مرحبا، اعاني من فترة من حالة امساك شديد تحولت الى صلابة جارحة عند الاخراج ثم تحولت لاسهال شديد لمدة اسبوع ثن عاد الامساك الشديد وتححر المخرجات وهكذا...
الف لابأس عليك وسلامتك..هل تاخذ ملينات للامساك.. الشديد؟.. وكم مده الامساك الشديد.. مع الاسهال... وكيف طريقة تغذيتك...هل لديك امراض مزمنه.؟اسئله كثيرة لابد من التعرف عليها قبل اعطائك اي نصيحه..عموما... في عمرك..هذا شي مهم جدا... ويجب عمل فحص براز ومنظار للقولون... للتاكد من سلامه القولون والجهاز الهضمي وخلوه من اي مسببات للانسداد و صعوبه التبرز
أجاب عن السؤال
د. بشرى قائد