تاتيني اعراض وجع خاصرة وجع كليه واشعر جسمي ثقيل جدا وجع معدة شديد جدا بسبب الدواء طعم ثمي مرة جدا من دواء هل اكمل العلاج اسم دواء peptipac وهل ضروري...
أجاب عن السؤال
الدكتور ابراهيم محمدى صالحأجاب عن السؤال
الدكتور ابراهيم محمدى صالحأجاب عن السؤال
د. طارق عصامأجاب عن السؤال
الدكتور ابراهيم محمدى صالحأجاب عن السؤال
د. شريف عزمي محمدأجاب عن السؤال
د. طارق عصامأجاب عن السؤال
د. طارق عصامآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. رزق صياد سرحاننخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكابي حاجة تفيدني مع الامساك لان يتعبني مرة مع المونجارو دواء او مكمل او اكل غير الاشياء المعروفة مثل الموز العنب الكيوي البرتقال الزبادي كلها مانفعت معي وخذيت علاج بس يجيني الم قوي مرة مرة بالبطن لما استعمله مثل المغص الي يقطع شئ ببطني وادخل يومها بس وارجع ثاني امساك
أجاب عن السؤال
د. محمود الكرينانا اعاني من كثرة خروج الريح خاصة بعد الاكل اريد حل للغازات علما باني ح ت الابتعاد عن الاكلات التي تسبب لي انتفاخ مثل الطعمية والحمص والفول و منتجات الالبان
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعانى من براز رخو مرة واحدة فى اليوم من فما الخطر فى ذلك و لكن ليس اى الم فى بطنى او اعراض اخرى
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيبطني يطلع اصوات محرجة م وش سببها هل قهوة الصباح على معدة فاضية تسبب كذا وكيف اذا قولون عصبي او غيره اصوات وغازات واتتفاخ
أجاب عن السؤال
أخصائية تغذية سيرين البحيرياعاني من رائحة في الفم والم في المعدة وبياض على اللسان بالاضافة الى حموضة ولزوجة في الفم فما سبب هذه الاعراض مجتمعة
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية