أسئلة واجابات طبية أمراض الجهاز الهضمي

 
100% مجاناً Avatar Logo
اسال طبيب معتمد مجاناً!

حمل التطبيق الآن وأرسل سؤالك ليجيبك طبيب معتمد خلال دقائق

حمل التطبيق واسال الطبيبarrow
سؤال من ذكر 29 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

كان عندي اسهال و بعدها شربت الدواء لتوقيفه ثم بعدها بيومين عند تبرزي رايت خطوط بنية تميل للحمرة في البراز

عندي لك كم من سؤال بعد توقف الاسهال هل هناك الم اثناء التبرز او عملية الاخراج،،الم بمنطقة الشرج ام لا هل هناك ماغص بالبطن او الم قبل عملية الاخراج مبدايا الامور طبيعيه ولا تحتاج الي اي علاج ولكن انصحك بالالتزام بإلغاء الصحي ولو تكرر هذا مره اخري يجب عمل تحليل براز كامل وعرضه حتي اتمكن من مساعدتك سلامتك

أجاب عن السؤال

د. محمد حجاج عبداللطيف
اجابة الطبيب arrow

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 23 سنة

هل البيض والسمك ممنوعات علي المعدة اثناء علاج جرثومة المعدة لان ال مانعني منهم وكان كاتبلي علاج لمدة يوم لكن في يوم كلت بيض ولما عرف قالي ان العلاج هيستمر ل يوم هل الكلام ده صحيح مع العلم العلاج فلاجيل اقراص واوجمنتين قرصين وقرصين بانتولوك

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

تحدث مع طبيب
أطباء متميزون لهذا اليوم