أعاني من انتفاخ في البطن وخروج غازات بكثرة ورغبة ملحة في تكرار البول وتقطع في البول وامساك شديد واحيانا اسهال وتشتد علي هذه الأعراض بكثرة عند تناول مشروب يحتوي على الكافيين أو اي منشط ويصاحبها افراز مادة صفراء من الدبر وانتفاخ في الخصية . ماسبب ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
اعاني من الالم في البطن مع غازات وانتفاخ وحموضه وامساك واحيانا اسهال وحبوب صغيره اطراف السان
سؤال من ذكر سنة
اعاني من غازات وانتفاخ وكركره وامساك بالبطن بالرغم من اني اتناول الفاكهة والخضروات بكثرة
سؤال من ذكر سنة
حموضه في المعده وانتفاخ في المعدةوعسر الهضم وخروج غازات من المعده وسلوسه في البول بشكل مزمن
سؤال من أنثى سنة 21
واحيانا اشعر بالم في البطن واعانب من عطش دائما طلب مني فحص سكري وكنت سليم وهذه الاعراض من فترا اكثر...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين