بلا زحمة ابني عمرة ٣ سنوات ياخذ ديباكين٢٠٠مل جرعتة ١٠٠ كل ١٢ ساعة قبل ٦ ايام بدء العلاج هذه الايام عندة خمول و اكثر الوقت نايم و شاحب الوجه ولا...
أجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. عمر يحيىأجاب عن السؤال
د. اسلام عبدالسلامأجاب عن السؤال
أ.د عاطف دنياأجاب عن السؤال
أ.د عاطف دنياأجاب عن السؤال
أ.د عاطف دنياأجاب عن السؤال
أ.د عاطف دنياآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. هويدا عزتنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكبنتي الصغيره عمرها ٣ سنوات عندها ٣ اظافر بتتكسر مو كل اظافرها ما السبب
أجاب عن السؤال
د. كمال عقلبنتي عمرها اشهر ولسه ما بتقعد هل طبيعي
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...الطفله عمرها ٤ سنوات لديها حبوب الفم ومنطقة الشفتين هذه الحبوب بدات تظهر في مناطق اخرى في الجسم وفي الوجه ايضا ولا تستطيع ان تاكل اذا الى ذلك الحمى شديده
أجاب عن السؤال
الدكتورة نجوى محمد موسى ...بنتي عمرها وثلاثه شهور تعاني من حراره شديده من يومين وعطيتها خافض حراره وت شوي وترجع عليها الحراره
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...فقدان الشهية لدى الطفل عمره و اشهر وطرش واسهال ونحيف وخفيف الوزن
أجاب عن السؤال
د. حسين بطاينة
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية