منذ اسبوعين اخذت ابرتين بنج اسنان وحدث خفقان ودوخه الخفقان مازال موجود واعراض قلقيه وسواسيه علما باني كنت قبل البنج لا اعانى من الخفقان متي يذهب اثار البنج من الدم
أجاب عن السؤال
الدكتور انس الشمايلهأجاب عن السؤال
الدكتور انس الشمايلهأجاب عن السؤال
د. اماني العسافأجاب عن السؤال
د. وائل القدرةأجاب عن السؤال
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاحأجاب عن السؤال
الدكتور انس الشمايلهأجاب عن السؤال
د. وائل القدرةآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. وائل القدرةنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكلدي نتوء ابيض قاسي متحرك القاعدة في الفم خلف الاسنان العلوية لايوجد الم زرت من طبيب منهم قال لا ومنهم قال ورم ليفي و منهم قال ثالول
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من التهاب ملحوظ في اللثة بمكان الضرس المخلوع السن التوامية العقل ويصاحب الالتهاب الم مستمر يمتد الى سن اخرى مجاورة فهل الالم ناتج عن مضاعفات طبيعية بعد الخلع ام انه يشير الى مشكلة في الاسنان الاخرى
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودما سبب تقشر الاسنان بهاذا الشكل و وجود اصفرار و الم بعض الاحيان و ما هو العلاج المناسب مع العلم هاذي اسنان طفله عمرها ٥ سنوات ممكن تفيدوني في هاذي الاشكاليه و علاجها
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودهل تسوس موجود في ضرس دا ممكن استني شهرين لحد ميكونش ضر ضرس ووصل للعصب
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية