انا حامل بالشهر السابع التهاب ف عصب الضرس وطبيب الاسنان وضح لي ان الحل

انا حامل بالشهر السابع ولدي التهاب ف عصب الضرس وطبيب الاسنان وضح لي ان الحل هو موت العصب ولكنه رفض هذا الإجراء لخطورة الإشعاع على الجنين هل يوجد حل مؤقت لتخفيف الألم ؟

2016-12-29
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن يتعمل فتحه اوليه للعصب ثم يوضع مادة مبهرة وحشو مؤقت. وممكن يتم انهاء حشو العصب بدون اشعه باستخدام جهاز لتحديد طول الجذور اسمه apex locator وممكن حتي تستخدم الاشعة حيث ان جرعه افلام اشعه الاسنان محدودة وبالذات مع استخدام x ray sensor. مع استخدام مريول الوقايه من الاشعة يوضع علي بطن الحامل وهو من مادة الرصاص المبطن وهو يستخدم للعزل في غرف الاشعة. وممكن الاعتماد علي المسكنات المسموح بها في الحمل والحل الاخير خلعه. كل هذا يتوقف عي مدي الالم لديك. 0 2016-12-29 21:30:22
الدكتور اشرف بدير يوسف المسيري
الدكتور اشرف بدير يوسف المسيري
طب اسنان
star star star star ic_star 137 تقييم
ممكن يتعمل فتحه اوليه للعصب ثم يوضع مادة مبهرة وحشو مؤقت. وممكن يتم انهاء حشو العصب بدون اشعه باستخدام جهاز لتحديد طول الجذور اسمه apex locator وممكن حتي تستخدم الاشعة حيث ان جرعه افلام اشعه الاسنان محدودة وبالذات مع استخدام x ray sensor. مع استخدام مريول الوقايه من الاشعة يوضع علي بطن الحامل وهو من مادة الرصاص المبطن وهو يستخدم للعزل في غرف الاشعة. وممكن الاعتماد علي المسكنات المسموح بها في الحمل والحل الاخير خلعه. كل هذا يتوقف عي مدي الالم لديك.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة