اسناني صفراء بسبب الادوية التي كانت تتناولها امي فماهو حل لتبيضها كما اني اعني من عقدة بسببها وانا لاأظحك نهائيا ارجوكم انصحوني

أمراض الأسنان
ذكر 29 August 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1080
اسناني صفراء بسبب الادوية التي كانت تتناولها امي فماهو حل لتبيضها كما اني اعني من عقدة بسببها وانا لاأظحك نهائيا ارجوكم انصحوني

اجابات الاطباء

الدكتور خالد حسن قلم
30 August 2018 طب اسنان

هذا ما يدعى بالتصبغ التتراسكليني وهو يحدث بسبب تناول التتراسكلين أثناء الحمل أو بعد الولادة في مرحلة تشكل الأسنان ,... اقرأ المزيد

هذا ما يدعى بالتصبغ التتراسكليني وهو يحدث بسبب تناول التتراسكلين أثناء الحمل أو بعد الولادة في مرحلة تشكل الأسنان , هذا النوع من التصبغ الدوائي لايفيد فيه التبييض العادي والحل الأفضل هو تغطية السطح الخارجي للسن بواسطة الوجوه الخزفية (الفينيير) أو بواسطة تيجان الزيركون . 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية