أنا أتناول دواء اندوريفابان ( ريفاروكسبان) ودواء ميثابيوجين (ديكساميثازون)، وأشعر بعد أخذ الدواء بألم في فوم المعدة والبطن، وأتبول بعدها كمية كبيرة من البول، ويعرق الجزء العلوي من أول الصدر...
السلام عليكم يوصى في البداية بالتأكد من أن الجرعة مناسبة وليست بحاجة لتعديل يجب أخذ دواء لحماية جدار المعدة من تأثيرات الجانبية للأدوية على المعدة كا أقراص مضادة للحموضة Omprazol 30mg حبة يوميا ، سلامات إن شاء الله
أجاب عن السؤال
د. احمد عبد المهدي المصري