اجابات الاطباء
سلامتك، بداية فإن وصول مستوى فيتامين د إلى 7 يشير إلى نقص شديد في معدل الفيتامين في الجسم، ومن الضروري... اقرأ المزيد
سلامتك، بداية فإن وصول مستوى فيتامين د إلى 7 يشير إلى نقص شديد في معدل الفيتامين في الجسم، ومن الضروري في هذه الحالة استشارة الطبيب على الفور لتحديد الجرعة المناسبة من فيتامين د، والتي قد تتضمن إبرة فيتامين د لاستعادة مستوى الفيتامين الطبيعي بسرعة.
في حالات النقص الشديد مثل حالتك، تكون حقن فيتامين د خيارًا فعالًا جدًا، وقد تكون ضرورية لرفع المستويات بسرعة وفعالية، وبشكل عام، تعتبر حقن فيتامين د آمنة عند استخدامها تحت إشراف طبي وبالجرعات الصحيحة.
كما وضحت لك من المهم استشارة الطبيب، ولا تحاول ابدًا استخدام جرعة عالية من الفيتامين دون استشارة الطبيب لتجنب أي آثار جانبية محتملة.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.