لقد استعملت الغراء كمخدر لمدة اشهر و الان اقلعت و اصبحت لدي صعوبة فالم

لقد استعملت الغراء كمخدر لمدة 10 اشهر و الان اقلعت و اصبحت لدي صعوبة فالمشي اريد ان اعرف كيف تعود صحتي سليمة كسابق عهدي و شكرا

2016-08-19
1 إجابة السؤال 2019-10-06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ننصحكم بالمضي قدما في الإقلاع عن هاته العادة السيئة. هناك الكثير من الفيتامينات التي تعين الأعصاب على التماسك والعودة إلى سالف عهدها. عليكم بزيارة طبيبكم لمزيد من التفاصيل وادام الله عليكم تمام العافية. 0 2016-08-20 01:11:35
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
الدكتور محمد هيثم بالحاج صالح
طب عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ننصحكم بالمضي قدما في الإقلاع عن هاته العادة السيئة. هناك الكثير من الفيتامينات التي تعين الأعصاب على التماسك والعودة إلى سالف عهدها. عليكم بزيارة طبيبكم لمزيد من التفاصيل وادام الله عليكم تمام العافية.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة