كم حبة تؤخذ من تومكس في اليوم ومتى و

كم حبة تؤخذ من تومكس في اليوم ومتى و
icon 3 فبراير 2015
icon 3953
كم حبة تؤخذ من تومكس في اليوم ومتى؟؟؟ وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان كنت تقصدي المكمل الغذائي الذي يحتوي على الثوم Tomex يمكنك أن تعرفي طريقة الاستخدام من الورقة الرفقة مع العبوة وهي ثلاث حبات يوميا مع كاس ماء بارد صباحا بعد الإفطار. 0 2015-02-04 13:34:57
الدكتورة الصيدلانية زينب الصبح
الدكتورة الصيدلانية زينب الصبح
دكتور صيدله
ان كنت تقصدي المكمل الغذائي الذي يحتوي على الثوم Tomex يمكنك أن تعرفي طريقة الاستخدام من الورقة الرفقة مع العبوة وهي ثلاث حبات يوميا مع كاس ماء بارد صباحا بعد الإفطار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

سؤال من ذكر سنة

في الطب العام

كم مدة ظهور الكبتاجون في الدم وهل 6 ايام كافية لعمل تحليل وظيفه مع العلم تناولتها لمدة اسبوعين يوميا نصف...

يختلف على حسب المواد التي تناولتها مع الحبة فمنها يزيد المدة ومنها يقللها وفي الغالب تظهر الى اسبوعين وممكن تمدت اكثر من ذلك و نتمنى الابتعاد عن هذه الحبوب لما تكونه من أضرار نفسية واجتماعية وسلبية عل المجتمع نتمنى لك حياة سعيدة

سؤال من أنثى سنة 30

في الطب العام

السلام عليكم اخذت جرعة زائدة من الدواء المتكثل في بيرياكتين 10 حبات و بريكورتيل 10 حبات مرة واحدة اريد أن...

يعمل بيرياكتين كمضاد للهيستامين ومضاد للحساسية، وبريكورتيل هو من الستيرويدات المضادة للالتهابات. قد تختلف طريقة عمل الأدوية ومدة مفعولها باختلاف الجرعة والاستجابة الفردية.تأثير الجرعة الزائدة من هذه الأدوية ومدة مفعولها قد يختلف بناءً على عدة عوامل، مثل الوزن والعمر والحالة الصحية العامة. قد تشمل الأعراض المحتملة لجرعة زائدة: النعاس الشديد، الدوار، الصداع، الارتباك، زيادة ضربات القلب، ارتفاع ضغط الدم، اضطرابات في الجهاز الهضمي، العرق الزائد، القلق، وفي حالات أكثر خطورة قد يحدث تشنجات أو تأثير سلبي على الجهاز التنفسي.مع ذلك، يجب أن يكون الاستشارة الطبية هي الخطوة الأولى.نصف العمر البيولوجي للبيريكاتين يتراوح عادة بين 16 إلى 21 ساعة. وهذا يعني أنه يستغرق حوالي 16-21 ساعة لجسمك للتخلص من نصف الدواء المتناول.مع ذلك، يجب ملاحظة أن نصف عمر الدواء يختلف بناءً على العديد من العوامل، مثل العمر والحالة الصحية والوظائف الكلوية والكبدية للفرد. وقد يستغرق وقتًا أطول للدواء للخروج بالكامل من جسمك إذا كانت لديك ظروف صحية خاصةنصف عمر بريكورتيا من 2 الى 4 ساعات ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً