نقص فيتامين د وذلك يرجع لاني بنام كتير جدا والعظم كله بيوجعني

الطب العام
أنثى 14 April 2025 تم تعديله في 16 April 2025 313
عندي نقص فيتامين د والدكتور قالي اخد حبايه من شريط فيتامين د 10000 في اليوم وانا اخدت ٣ حبايات في اليوم لمده ٣ ايام علشان مكنتش عارفه اقوم من النوم بس ظهر وجع جديد في عظمي اول مره احس الوجع دا ورجلي من تحت الركبه كدا اكنها مكسوره مش عارفه امشي خالص وعندي شكشكه جامد في مفصل كتفي الشمال وكذالك الركبه

اجابات الاطباء

د. دانه حمد سعيد جمعه
16 April 2025 طب الاسرة
ارتكبتي خطأ فادح وارجو منك عدم تكرار هذا الخطأ بخصوص تناولك ثلاث جرعات من مكمل فيتامين د في يوم واحد... اقرأ المزيد
ارتكبتي خطأ فادح وارجو منك عدم تكرار هذا الخطأ بخصوص تناولك ثلاث جرعات من مكمل فيتامين د في يوم واحد ، والان توقفي عن تناولة ثم راجعي طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية