عدم التوازن عند المشي

الطب العام
ذكر، 24 سنة 22 June 2024 تم تعديله في 24 June 2024 629
عندما امشي اشعر بعد التوازن ولا يمكنني ان امشي بشكل مستقيم و بتوازن واشعر بتعب أثناء المشي ما السبب في ذلك

اجابات الاطباء

تحتاج كشف علي الاذن وعند طبيب دماغ واعصاب وممكن يطلب اشعه مقطعيه علي الدماغ اذا تطلب ذلك وما نوع التعب... اقرأ المزيد
تحتاج كشف علي الاذن وعند طبيب دماغ واعصاب وممكن يطلب اشعه مقطعيه علي الدماغ اذا تطلب ذلك وما نوع التعب الذي تشعر به عند المشي في نهجان او الم بالصدر؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
بذور الشيا للشعر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
امور تستلزم استئصال المرارة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية