اود عن منتج يسمى skin gain هو شراب غني بالكولاجين وهل يعطي نتائج جيده

اود السؤال عن منتج يسمى skin gain هو شراب غني بالكولاجين ؟؟ وهل يعطي نتائج جيده ؟؟ ارجو افادتي قرات عنه بالنت يجب تناوله لمده 3 اشهر متتاليه هل يجب بعد3 اشهر ايقافه ام استمراار بتناوله وهل له اثار جانبيه على الكلى كون الكولاجين يؤثر على الكلى ؟؟

2014-12-05
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هذه المنتجات التي تحتوي على الكولاجين يجب التأكد منها ومن محتواها وهل هي موافق عليها من قبل وزارة الصحة، الكولاجين لا يمتص عن طريق الأمعاء اذ يتحلل الى احماض امينية قد لا تستفيدي منه كثيرا، ولا توجد دراسات تكفي وتثبت ذلك انا كان لديك مشاكل في الكلى ينصح بعدم تناوله 3
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
الدكتورة الصيدلانية ملاك محمد طيفور
دكتور صيدله
star star star star ic_star 148 تقييم
هذه المنتجات التي تحتوي على الكولاجين يجب التأكد منها ومن محتواها وهل هي موافق عليها من قبل وزارة الصحة، الكولاجين لا يمتص عن طريق الأمعاء اذ يتحلل الى احماض امينية قد لا تستفيدي منه كثيرا، ولا توجد دراسات تكفي وتثبت ذلك انا كان لديك مشاكل في الكلى ينصح بعدم تناوله
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-02-22 21:03:47

طفل عمره 9 سنوات ، الهيموحلوبين 10.3 ، كريات الدم الحمراء 4.1 ، هل يكون العلاج بتناول شراب الهيموجلوبين أو شراب الحديد وكم الجرعة اليومية والمدة المطلوبة ولكم جزيل الشكر

طفل عمره سنوات الهيموحلوبين كريات الدم الحمراء هل يكون العلاج بتناول شراب الهيموجلوبين او شراب الحديد وكم الجرعة اليومية والمدة المطلوبة ولكم جزيل الشكر

1

طفل عمره سنوات الهيموحلوبين كريات الدم الحمراء هل يكون العلاج بتناول شراب الهيموجلوبين او شراب الحديد وكم الجرعة اليومية والمدة المطلوبة ولكم جزيل الش...

قبل اعطاء الحديد يجب فحص الهيموجلوبين التفريقي ة سلامات

0

2019-02-24 17:00:35

see-answer-arrow

2019-02-22 17:02:30

امي وقعت على اجرها غطاية طنجرة الضغط من اشهر تورمت و تلاشت عنها وهسا بتوجعها كتير متورمة وفي زي كرة

امي وقعت على اجرها غطاية طنجرة الضغط من اشهر تورمت و تلاشت عنها وهسا بتوجعها كتير متورمة وفي زي كرة

3

امي وقعت على اجرها غطاية طنجرة الضغط من اشهر تورمت و تلاشت عنها وهسا بتوجعها كتير متورمة وفي زي كرة

الرجاء متابعه طبيب عظام لعمل اشعه والتشخيص

0

2019-02-22 19:40:12

see-answer-arrow

2018-02-01 21:08:01

عمري 30 سنة واعاني من الذئبة الحمراء الجلدية منذ 15 سنة اجري تحاليل كل ثلاثة اشهر واحيانا كل 6 اشهر حسب نتائج التحليل واتناول دواء بلاكنيل

واعاني من الذئبة الحمراء الجلدية اجري تحاليل كل ثلاثة اشهر واحيانا كل اشهر حسب نتائج التحليل واتناول دواء بلاكنيل

1

واعاني من الذئبة الحمراء الجلدية اجري تحاليل كل ثلاثة اشهر واحيانا كل اشهر حسب نتائج التحليل واتناول دواء بلاكنيل

يستخدم هيدروكسي كلوروكين ( المكون النشط فى أقراص بلاكونيل PLAQUENIL ) لمنع أو علاج الإصابة بمرض الملاريا الناجمة عن لدغات البعوض. يستخدم هذا الدواء أيضا،فى العادة مع الأدوية الأخرى، مثل البردنيزون لعلاج بعض الأمراض المرتبطة بإختلال المناعة الذاتية (مثل مرض الذئبة والتهاب المفاصل الروماتويدي, سلامات

0

2018-02-02 20:15:59

see-answer-arrow

2018-01-06 03:02:36

انا شاب عمر 25سنة اكلت دواء ابي يسمى اتريالين لمدة يومين لأني قرات عنه انه يساعد على النوم ولكن بدأ يأتيني قلق شديد وتقلبات في المزاج و ضيق في الصدر بعد الاقلاع عنه ماهو الحل

انا عمر اكلت دواء ابي يسمى اتريالين لمدة يومين لاني قرات عنه انه يساعد على النوم ولكن بدا ياتيني قلق شديد وتقلبات في المزاج و ضيق في الصدر بعد الاقلاع عنه ماهو الحل

1

انا عمر اكلت دواء ابي يسمى اتريالين لمدة يومين لاني قرات عنه انه يساعد على النوم ولكن بدا ياتيني قلق شديد وتقلبات في المزاج و ضيق في الصدر بعد الاقلاع...

اذا عرف السبب بطل العجب .ترك الدواء . المطلوب العودة الىى نمط الحياة السابق قبل اتناول العلاج واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D

0

2018-01-06 06:32:52

see-answer-arrow

2018-01-06 02:06:33

انا شاب عمري 20 سنة اكلت دواء ابي يسمى أتريلين لمدة يومين بدون وصفة طبية لأني قرات عنه انه يساعد على النوم و لكن بعدها بدأت يأتيني قلق شديد و تقلبات في المزاج و ضيق في الصدر

انا اكلت دواء ابي يسمى اتريلين لمدة يومين بدون وصفة طبية لاني قرات عنه انه يساعد على النوم و لكن بعدها بدات ياتيني قلق شديد و تقلبات في المزاج و ضيق في الصدر

1

انا اكلت دواء ابي يسمى اتريلين لمدة يومين بدون وصفة طبية لاني قرات عنه انه يساعد على النوم و لكن بعدها بدات ياتيني قلق شديد و تقلبات في المزاج و ضيق ف...

اذا عرف السبب بطل العجب . المطلوب ترك الدواء. وبذل المجهود .و نمط الحياة الطبيعي . واجراء بعض الفحوصات الطبية المخبرية, مثل vit B12 ,D

0

2018-01-06 06:35:49

see-answer-arrow

2017-03-17 21:12:30

استخدم الكورتيزون من ٥ اشهر وزاد وزني هل بعد ايقافي للكورتيزون سااخسر الوزن الزائد علما ان الشهر القادم اخر شهر لجرعات الكورتيزون

استخدم الكورتيزون من ٥ اشهر وزاد وزني هل بعد ايقافي للكورتيزون سااخسر الوزن الزائد علما ان الشهر القادم اخر شهر لجرعات الكورتيزون

1

استخدم الكورتيزون من ٥ اشهر وزاد وزني هل بعد ايقافي للكورتيزون سااخسر الوزن الزائد علما ان الشهر القادم اخر شهر لجرعات الكورتيزون

سلامات يعود الوزن لحالته قبل العلاج ويحتاج الى وقت من اسبوع الى اسبوعين

0

2017-03-18 17:20:06

see-answer-arrow

2014-12-15 14:04:02

منذ عام ونصف اصبت بمتلازمة هارادا فقط اثر على الشبكة اخذت الكرتزون بجرعات وتم ايقاف العلاج تدريجي من قبل الطبيب منذ اربعة اشهر .. شعرت قبل اسبوع بصداع والآم في الرقبة ..هل من الممكن أن يعود وهل لابد من المراجعة المستمره ..

ونصف اصبت بمتلازمة هارادا فقط اثر على الشبكة اخذت الكرتزون بجرعات وتم ايقاف العلاج تدريجي من قبل الطبيب اربعة اشهر شعرت قبل اسبوع بصداع والآم في الرقبة هل من الممكن ان يعود وهل لابد من المراجعة المستمره

1

ونصف اصبت بمتلازمة هارادا فقط اثر على الشبكة اخذت الكرتزون بجرعات وتم ايقاف العلاج تدريجي من قبل الطبيب اربعة اشهر شعرت قبل اسبوع بصداع والآم في الرق...

نعم لا بد لك من مراجعة الطبيب الاخصائي لتقييم الحاله العامه مره اخرى

0

2014-12-15 20:34:05

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics