اعاني من نقص بفيتامين د يصل الى سبب لي تعب الم في الراس و الكتوف و اسف

اعاني من نقص بفيتامين د يصل الى 9 سبب لي تعب الم في الراس و الكتوف و اسفل الظهر و تنمل بالقدم احيانا و اشعر اني غير متوازن استعمل حبوب من يومين هل في حل اخر للمشكلة ؟

2015-03-02
1

إجابة السؤال

2019-06-25
بداية يجب مراجعة طبيبك المعالج لتحديد اسباب العوارض التي تشكو منها و الاسباب المؤدية الى نقص فيتامين د فالعلاج الصحيح يرتبط بالتشخيص الصحيح. ثانيا ازالة العوارض تحتاج الى اكمال فترة العلاج التي يحددها طبيبك 0 2015-03-03 01:37:42
د. محمود عبد السلام خضر
د. محمود عبد السلام خضر
طب عام
بداية يجب مراجعة طبيبك المعالج لتحديد اسباب العوارض التي تشكو منها و الاسباب المؤدية الى نقص فيتامين د فالعلاج الصحيح يرتبط بالتشخيص الصحيح. ثانيا ازالة العوارض تحتاج الى اكمال فترة العلاج التي يحددها طبيبك

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة