انا بعاني من اضطراب الانية حوالي شهر والآن بدات العوارض تختفي بعد ممار

انا بعاني من اضطراب الانية حوالي شهر والآن بدات العوارض تختفي بعد ممار
icon 19 نوفمبر 2015
icon 1790
سلام عليكم انا بعاني من اضطراب الانية منذ حوالي شهر والآن بدأت العوارض تختفي بعد ممارسة الرياضة لكن هناك مشكلة مستمرة الا وهي القلق وان تختفي عوارض الاضطراب.. اريد المساعدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك اخذ عقار haloperidolلمده شهرين ثم ابطاله بالتدريج 0 2015-11-25 17:45:06
الدكتور عزيز لطفى عزيز
الدكتور عزيز لطفى عزيز
طب عام
عليك اخذ عقار haloperidolلمده شهرين ثم ابطاله بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة و الرياضة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة و الرياضة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا مريض بالمعدة و الطبيب أعطاني دواء امبيرازل 20mg و أنا أتناوله...

قد يكون لديك فتق بين المعدة والمريء وينتابك هذا الاحساس نتيجة ارتداد من المعدة للمريء , ينصح لك عمل تنظير معدة من اجل التشخيص واخذ علاج المعدة كاملا وممارستك الرياضة بعد ذلك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة و الرياضة

السلام عليكم، انا اصلن اعاني من ازدياد في الوزن حيث ان طولي 170 و وزني 85, لكن منذ قترة بدأت...

تراكم الدهون وشعورك بالوزن مع انه ثابت يعني بداية الترهل وذلك على حساب العضلات , لمثل عمرك هذا الوزن يعتبر كثيرا , ينصح لك عدم التأجيل في بداية الانضمام لمركز لياقة او سباحة ومراجعة اخصائي تغذية ليضع لك برنامجا غذائيا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة و الرياضة

السلام عليكم عندما أنتهي من ممارسة الرياضة احس بدوار خفيف أو بالاحرى صداع خفيف و تنسد أذني تستمر الحالة لمدة...

هذه حالة طبيعية لبعض الناس بسبب ارتفع ضغط الدم اثناء التمرين وتزول عند زيادة اللياقة البدنية للشخص مدير اللياقة البدنية: مجدي صبحي طه Active Gym عمان, الأردن

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة و الرياضة

السلام عليكم انا فتاة 18سنة عندما اجري او امارس الرياضة اشعر بالم في الجانب الايسر من بطني ولا استطيع الاستمرار...

تشط الدورة الدموية داخل البرتونيوم داخل البطن , او تناول الطعام قبل الاكل, للتخلص من الالا م حافظي على إيقاع واحد اثناء التنفس . سلامات

سؤال من أنثى سنة

في الصحة و الرياضة

ما سبب الشعور في ألم و شد في وسط مشط القدم هذه الحالة بدأت منذ شهرين مرة واحدة كل شهر...

لا علاقة لهذا الشد بوجود انزلاقات غضروفية , قد يكون السبب ناتجا عن الوقوف لفترات طويلة او لبس احذية ضاغطة وغير مريحة او بسبب دوالي القدمين او نقص فيتامينات . ينصح لك مراجعة جراح عظام من اجل الفحص السريري اذا استمر الالم بعد استثناء المسببات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه