لماذا العلاج بيتعبني اكتر اسمه انا برمين؟ انا كان عندي وجع في راسي وذهبت للدكتور واعطاني انابرمين ولما اخذته تعبت لدرجة الموت لماذا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
ما هذا؟ كنت بحس بحجات غريبة في ايديا كانهم خفاف وذهبت الى طبيب نفسي واعطاني علاج اسمه اسيتا ولما اخذته...
سؤال من أنثى سنة
عايشة بكتلة من الياس والاكتئاب والتوتر والعصبية انا تعبت من الوضع اللي انا فيه زوجي كتير تعب مني وانا تعبت...
سؤال من ذكر سنة
لماذا كل اما اخد اي علاج نفسي اتعب اكتر؟
سؤال من ذكر سنة 25
انا عايش في حالة رعب خوف شديد لدرجة اشوف الموت رحمه الخوف من البشر نساء ورجال
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين