كنت مدمن حشيش ومره تناولت عشرين حبه من دواء السعال اسمه التوسيلار واحسست بعدها بخفقان وضعف في التنفس والام وشعرت بالموت والاحتضار و اليوم التالي رحت المستشفى قالو سليم وذهبت الى الطب النفسي وصرفو لي ادويه نفسيه ولي عشر سنوات عليها واحس بالموت اش الحل

icon 11 يوليو 2014
icon 909
كنت مدمن حشيش ومره تناولت عشرين حبه من دواء السعال اسمه التوسيلار واحسست بعدها بخفقان وضعف في التنفس والام وشعرت بالموت والاحتضار و اليوم التالي رحت المستشفى قالو سليم وذهبت الى الطب النفسي وصرفو لي ادويه نفسيه ولي عشر سنوات عليها واحس بالموت اش الحل

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذه الاعراض وهذه الافكار الانتحارية بسبب تناولك للحشيش لفترة طويلة ننصح بالمتابعة مع طبيب نفسي 0 2014-09-02 02:07:16
احمد جمعة
احمد جمعة
الطب النفسي
هذه الاعراض وهذه الافكار الانتحارية بسبب تناولك للحشيش لفترة طويلة ننصح بالمتابعة مع طبيب نفسي
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الصحة النفسية

لماذا العلاج بيتعبني اكتر اسمه انا برمين انا كان عندي وجع في راسي وذهبت لل واعطاني انابرمين ولما اخذته تعبت لدرجة الموت لماذا

بعض الأجسام تتأثر أكثر من غيرها عند تعرضها لدواء محدد، وهذا يتعلق بالتركيبة العضوية والبيولوجية والكيميائية التي تختلف من فرد لآخر، وفي حالتك ينبغي اعلام الطبيب المعالج بذلك لتغير الجرعة أو الدواء

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان