عندما أمر بموقف ما مثل المدرسة أشعر بألم في معدتي وإسهال وكل أمر يزيد من توتري أصبح أعاني من إسهال وزيادة في ضربات القلب هل من علاج لذلك

الصحة النفسية
ذكر 18 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1301
عندما أمر بموقف ما مثل المدرسة أشعر بألم في معدتي وإسهال وكل أمر يزيد من توتري أصبح أعاني من إسهال وزيادة في ضربات القلب هل من علاج لذلك

اجابات الاطباء

احمد جمعة
21 September 2014 معالج نفسي
هذه اعراض قلق وخوف يمكنك اخذ مضادات القلق ومهدئات او المتابعه مع طبيب نفسي او جلسات علاج سلوكي للتغلب علي... اقرأ المزيد
هذه اعراض قلق وخوف يمكنك اخذ مضادات القلق ومهدئات او المتابعه مع طبيب نفسي او جلسات علاج سلوكي للتغلب علي تلك المفاهيم الخاطئة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية