ذو سنوات يعاني من الصرع الجزئي و يتناول تيجريتول لكنه اصبح عنيفا و عصب

الصحة النفسية
أنثى 3 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1224
السلام عليكم.ابني ذو 6 سنوات يعاني من الصرع الجزئي و يتناول تيجريتول لكنه أصبح عنيفا و عصبية جدا لدرجة لا أعرف كيفية التعامل معه و لا مع مرضه و هل ينصح بالرياضة و كم يبقى معه هذا المرض

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الدباغ
4 August 2017 معالج نفسي
المصابون بالصرع الجزئي يعانون من مضاعفات نفسية متعددة وشديدة ويجب مراجعة الطبيب النفسي. اقرأ المزيد
المصابون بالصرع الجزئي يعانون من مضاعفات نفسية متعددة وشديدة ويجب مراجعة الطبيب النفسي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية