سؤال من أنثى سنة

الصحة النفسية

تجيها حالة اغماء وليست صرع فجاه وقت ماتجيها تحس بالم في بطنها وصداع وت

icon تم إنشاؤها في 18 أكتوبر 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 889
اختي تجيها حالة اغماء وليست صرع فجأه وقت ماتجيها تحس بالم في بطنها وصداع وتحس انه بيغمى عليها سوت تخطيط وقالو في كهرباء زائده في الفصين في مقدمة الراس واعطتها الدكتوره علاج اسمه depakine200 تستمر عليه لمدة سنتين ماهي اضراره وهل هو مناسب للتشخيص عمرها 15 سنه وحالة الاغماء ليست مستمرة ووضعها طبيعي

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضروري ان تكون حالات زيادة الشحنات الكهربائية في الدماغ بنوبات تشنجات وانقباضات عضلية فهناك انواع من الصرع لا تحتوي عليها يتم علاج مثل هذه النوبات بواسطة الدواء المذكور اعلاه كعلاج اساسي وله اعراض عديدة ليس من الضروري ان يشكو منها المريض من اهم الاعراض الجانبية ارتفاع الضغط والدوخة والصداع بالاضافة الى حركات الاطراف الغير ارادية قد يشكو المريض من طفح جلدي والام في البطن والمفاصل عادة يتم علاج المريض لفترة سنتين على الاقل وم ثم اعادة تقييم لحالة المرض من ناحية تخفيف الجرعة او ايقاف الدواء الرجاء مراجعة الاخصائي المعالج 1 2010-11-26T06:32:48+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
ليس من الضروري ان تكون حالات زيادة الشحنات الكهربائية في الدماغ بنوبات تشنجات وانقباضات عضلية فهناك انواع من الصرع لا... اقرأ المزيد
ليس من الضروري ان تكون حالات زيادة الشحنات الكهربائية في الدماغ بنوبات تشنجات وانقباضات عضلية فهناك انواع من الصرع لا تحتوي عليها يتم علاج مثل هذه النوبات بواسطة الدواء المذكور اعلاه كعلاج اساسي وله اعراض عديدة ليس من الضروري ان يشكو منها المريض من اهم الاعراض الجانبية ارتفاع الضغط والدوخة والصداع بالاضافة الى حركات الاطراف الغير ارادية قد يشكو المريض من طفح جلدي والام في البطن والمفاصل عادة يتم علاج المريض لفترة سنتين على الاقل وم ثم اعادة تقييم لحالة المرض من ناحية تخفيف الجرعة او ايقاف الدواء الرجاء مراجعة الاخصائي المعالج

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الولادة في حالة طوارئ مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الكوابيس حالة عرضية أم مرضية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص