اعاني من مشكلتين الاولى وهي ان ابتسم دون ان اشعر بالفرح وهي مشكلة قديمة اما الثانية وهي كثرة قرص الوجه وهي مشكلة جديدة والسبب هو عندما اكون افكر او عندما وكلتا الحالتين دائمت

الصحة النفسية
سؤال من غير معروف 9 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1232
اعاني من مشكلتين الاولى وهي ان ابتسم دون ان اشعر بالفرح وهي مشكلة قديمة اما الثانية وهي كثرة قرص الوجه وهي مشكلة جديدة والسبب هو عندما اكون افكر او عندما وكلتا الحالتين دائمت

اجابات الاطباء

الدكتورة عبير شعبان
10 August 2016 الطب النفسي
مرحبا, لا أعتقد أنك الإنسان الوحيد الذي أحيانا يبتسم بدون الشعور بالفرح. المهم الشعور بالرضا فهذا ما يديم السعادة. بالنسبة... اقرأ المزيد
مرحبا, لا أعتقد أنك الإنسان الوحيد الذي أحيانا يبتسم بدون الشعور بالفرح. المهم الشعور بالرضا فهذا ما يديم السعادة. بالنسبة الشق التاني من سؤالك فهو غير واضح. نرجو التوضيح لإعطاءك إجابة دقيقة. كل التوفيق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية