اخذ دواء سيبراليكس للقلق من سنتين وحالتي مستقره عليه من سنتين هل له اعراض جانبيه علي المدي الطويل وكذلك اعاني من آلام شديده اسفل الظهر ولم تظهر اي مشكله في الاشاعات!

icon 27 يونيو 2015
icon 3357
اخذ دواء سيبراليكس للقلق من سنتين وحالتي مستقره عليه من سنتين هل له اعراض جانبيه علي المدي الطويل وكذلك اعاني من آلام شديده اسفل الظهر ولم تظهر اي مشكله في الاشاعات!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا اعراض جانبيه له وخصوصا. انك تتناوليه منذ سنتين 0 2015-06-27 10:32:55
الدكتور نعيم الشيخ
الدكتور نعيم الشيخ
معالج نفسي
لا اعراض جانبيه له وخصوصا. انك تتناوليه منذ سنتين
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة النفسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

انا شاب عمري 20س أعاني من صعوبات في النوم [ارق] منذ فتره طويله سويت تحليل الغده (سليمه) صرفي لي الدكتور...

بعض النصائح التي تساعد في التخفيف من الارق: - ممارسة التمارين الرياضية باستمرار. - عدم مقاومة النعاس و الخلود الى النوم فورا عند الشعور به. - توفير جو هادئ ومريح - احرص على تهوية السرير والاغطية وقلبها بين الحين والآخر. - تناول عشاء خفيفاً في المساء، قبل ساعتين على الأقل من موعد النوم. - دع حرارة الغرفة معتدلة طوال فصول السنة بحيث لا تكون باردة جداً في الشتاء ولا دافئة جداَ في الصيف. - تجنب الاستحمام بمياه ساخنة جداً قبل الخلود إلى النوم. قد يصف الطبيب علاج للارق ومن بين هذه الادوية: - وصف الادوية المنومة. - وصف الادوية المهدئة. - التقليل من الكافيين والمنبهات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

أنا شاب أـبلغ من العمر 36 سنة أعاني منذ فترة من الأعراض التالية (عند أقل حوار حاد أو موقف مفاجئ...

ان الاعراض الجسدية والنفسية التي تعاني منها هي اعراض نوبات(الهلع) وهو نوع من نوبات القلق الشديد المفاجئ تحدث لا اراديا نتيجة افراط هرمون الادرنالين من الجهاز العصبي محفزا لجملة الاعصاب السمبثاوية(الاستنفارية) وهي التي تسبب الاعراض الجسدية والنفسية ومنها كل ما ذكرت والشعور بالارتباك والحرج والخوف المسبق والتجنب من المواجهة فقد تؤدي الى حالة القلق الاجتماعي وهذا ما حصل لك. وهذه الاعراض ليست اعراض ارتفاع ضغط الدم مع انه في حالة الهلع يزداد النبض والتنفس والضغط الا انه ليس مرض ارتفاع ضغط الدم الشرياني عليك الابتعاد عن التدخين والمنبهات التي تحوي الكفاين وممارسة الرياضة ومراجعة طبيب نفسي للمعالجة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة النفسية

اعاني من صداع مستمر وبعض الاحيان اتعرض لدوخة وغشاوة في العيون والم في الصدر وادخل احيانا في نوبات بكاء او...

ما ذكرته قد تكون أعراض قلق نفسي.... تحتاج إلى مراجعة طبيب باطني اولا للتاكد من انك لا تعاني من مشكلة عضوية، ثم مراجعة طبيب نفسي اذا لم يستدل على سبب عضوي لمشكلتك.... بالسلامة إن شاء الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً