هل لديكم تفسير لحالتي عندما قام زوجي بفض بكارتي لم انزف دما مما اثر عل

هل لديكم تفسير لحالتي عندما قام زوجي بفض بكارتي لم انزف دما مما اثر عل
icon 4 مارس 2010
icon 3368
(1) هل لديكم تفسير لحالتي، عندما قام زوجي بفض بكارتي لم أنزف دماً مما أثر على علاقتي به و بدأ يشك بي،، أنا بكر عمري 26 سنه ولم يسبق لي الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البكارة لا تتوقف على عدة قطرات من الدم قد تسيل و قد لا تسيل عند أول جماع. يمكن أن يتمزق الغشاء بدون نزف ،فقد يكون الغشاء ذو تروية دموية قليلة. أو ذو فتحة واسعة تسهل تمزقه و مرور القضيب دون نزف. أو غشاء مرن يسمح بمرور القضيب بدون تمزقه، بما معناه: أحيانا تكون الفتاة عذراء لم يمسها أحد و لا تنزف عند تمزق الغشاء ،فقد يكون هذا الغشاء رقيق جدا يتمزق بدون أي جهد. و قد تصل متانه لدرجة قد تمنع أول جماع فيتطلب الأمر مساعدة الطبيب الذي يجري شق جراحي كي يسهل أمر أول لقاء جنسي. كما أن الجماع قد يتم دون أن يتمزق الغشاء بالحالات التي يكون بها الغشاء مرناً. 0 2010-03-05 08:08:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
البكارة لا تتوقف على عدة قطرات من الدم قد تسيل و قد لا تسيل عند أول جماع. يمكن أن يتمزق الغشاء بدون نزف ،فقد يكون الغشاء ذو تروية دموية قليلة. أو ذو فتحة واسعة تسهل تمزقه و مرور القضيب دون نزف. أو غشاء مرن يسمح بمرور القضيب بدون تمزقه، بما معناه: أحيانا تكون الفتاة عذراء لم يمسها أحد و لا تنزف عند تمزق الغشاء ،فقد يكون هذا الغشاء رقيق جدا يتمزق بدون أي جهد. و قد تصل متانه لدرجة قد تمنع أول جماع فيتطلب الأمر مساعدة الطبيب الذي يجري شق جراحي كي يسهل أمر أول لقاء جنسي. كما أن الجماع قد يتم دون أن يتمزق الغشاء بالحالات التي يكون بها الغشاء مرناً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لقد تزوجت مند ٤ اشهر واثناء عملية فض البكارة لم ينزل اي دم واقسم انني شريفة ولم يلمسني قبل احد...

لا ينزل الدم ١- إذا كان الغشاء مطاطياً ٢- إذا كانت فتحة الحيض واسعة، ٣ إذا كان الغشاء رقيقاً ولا يحتوي على شعيرات دموية.٤- إذا تمزق الغشاء نتيجة حوادت أخرى محتملة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه...

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا السبت الماضي كانت دخلتي لم اشعر بمتعة جنسية ابدا دخل زوجي قضيبه كله بعد ذلك نزل من دمي كثير...

الغالب أنرالغشاء قد فض في المرة الأولى، وحدث تمزق في الغشاء وربما في محيطه، و بعدها أثناء الشفاء حدثت التصاقات، مما سبب النزيف الجديد عند الإيلاج الجديد، ،عليك بالتوقف عن الجماع وربما مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة وتناول العلاج اللازم، والذي سيشمل مراهم مضاد  حيوي.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا مخطوبة لشب مارست معه الجنس السطحي كم مار ست مع شاب من قبل غدرني أجريت الفحص قالت لي طبيبة...

إذا كان الغشاء موجوداً فسينزف عند تمزقه،، أما إخبار خطيبك فيعتمد على قوة العلاقة والصراحة بينكما، وقد يلغي الموضوع إذا علم، فالشباب العربي يعمل السبعة وذمتها، ولكنه عندما يتزوج يريد فتاة لم يقبلها من فمها إلا أمها، كما يقول المثل.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
أدوية السكري والوقاية من السرطان أخبار طبية
علاج التهاب الانف التحسسي بالاعشاب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً