انا عند فض البكارة احسست بالم لكن لم ينزل دم مما جعل زوجي يشك وانا اقس

انا عند فض البكارة احسست بالم لكن لم ينزل دم مما جعل زوجي يشك وانا اقس
icon 4 مارس 2015
icon 4590
السلام عليكم أنا عند فض البكارة أحسست بألم لكن لم ينزل دم مما جعل زوجي يشك وأنا أقسم انني عذراء هل لديكم تفسير يريح لي بالي وباله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينزل الدم ١- إذا كان الغشاء مطاطياً ٢- إذا كانت فتحة الحيض واسعة، ٣ إذا كان الغشاء رقيقاً ولا يحتوي لى شعيرات دموية. 2 2015-03-05 07:11:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينزل الدم ١- إذا كان الغشاء مطاطياً ٢- إذا كانت فتحة الحيض واسعة، ٣ إذا كان الغشاء رقيقاً ولا يحتوي لى شعيرات دموية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

(1) هل لديكم تفسير لحالتي، عندما قام زوجي بفض بكارتي لم أنزف دماً مما أثر على علاقتي به و بدأ...

البكارة لا تتوقف على عدة قطرات من الدم قد تسيل و قد لا تسيل عند أول جماع. يمكن أن يتمزق الغشاء بدون نزف ،فقد يكون الغشاء ذو تروية دموية قليلة. أو ذو فتحة واسعة تسهل تمزقه و مرور القضيب دون نزف. أو غشاء مرن يسمح بمرور القضيب بدون تمزقه، بما معناه: أحيانا تكون الفتاة عذراء لم يمسها أحد و لا تنزف عند تمزق الغشاء ،فقد يكون هذا الغشاء رقيق جدا يتمزق بدون أي جهد. و قد تصل متانه لدرجة قد تمنع أول جماع فيتطلب الأمر مساعدة الطبيب الذي يجري شق جراحي كي يسهل أمر أول لقاء جنسي. كما أن الجماع قد يتم دون أن يتمزق الغشاء بالحالات التي يكون بها الغشاء مرناً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه...

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا سوف أتزوج الشهر القادم ، زوجي يقول لي دائما أن الدم هو الدليل الوحيد على عذريتي و...

ما دمت عذراء فالأغلب أن ينزل الدم، هناك حالات قليلة جداً لاي يكون فيها الغشاء موجوداً لسبب خلقي، أو رقيقاً جداً بحيث لا يحمل أي أوعية دموية تنزف،وهي حالات نادرة أيضاً، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه