هل خمول الغدة الدرقية تسبب البرود الجنسي وهل يوجد علاج

icon 18 يونيو 2017
icon 11639
هل خمول الغدة الدرقية تسبب البرود الجنسي وهل يوجد علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على الحالة الجنسية ، بما قد يسبب ضعفها أو تراجعها أو حتى فقدانها (البرود الجنسي)، مما قد يؤدي للضعف الجنسي سواء للرجل أو المرأة، فبالإضافة إلى الحالة النفسية هناك الأمراض، مثل اضطرابات الغدة الدرقية. اختلال الهرمونات الأخرى مثل الاستروجين، والتستوستيرون. ارتفاع ضغط الدم. 0 2017-06-18 07:52:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على الحالة الجنسية ، بما قد يسبب ضعفها أو تراجعها أو حتى فقدانها (البرود الجنسي)، مما قد يؤدي للضعف الجنسي سواء للرجل أو المرأة، فبالإضافة إلى الحالة النفسية هناك الأمراض، مثل اضطرابات الغدة الدرقية. اختلال الهرمونات الأخرى مثل الاستروجين، والتستوستيرون. ارتفاع ضغط الدم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أسباب البرود الجنسي عند النساء ؟ وهل انقطاع الدوره وخمول الغده الدرقيه له علاقه ؟ هل هناك علاج دوائي...

هذه بعض الاسباب والاهم الحالة النفسية والهورمونية. والعلاج عند اختصاصي النساءية ويتكون في الغالب من إعطاء هرمونات نساءية وتتحسن الحال بعدها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني مشكلة في تاخر القذف هل هذا لاني مصاب بالغدة الدرقية وهل ادوية علاج الغدة لها تاثير على تاخر القذف...

الأعراض الجانبية الصداع؛ مشاكل النوم (الأرق) ؛ الشعور بالتوتر العصبي أو؛ الحمى ، والهبات الساخنة والتعرق؛ تغييرات في فترات الطمث ؛ تغيرات في الشهية، والتغيرات في الوزن ؛و ربما أقل خطورة من الآثار الجانبية فقدان الشعر. تعدل الجرعة بزيادة 12.5 -25 ميكروغرام حتى يصبح المريض سوي الدرقية أو الهرمون المحفز للدرقية مستواه طبيعي فقد يكون التأثير غير مباشر، من خلال الصداعوالتوتر العصبي، ولكن ه ليس تأثيراً مباشرا، مارس الرياضة والتغذية المنتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استعمال مكملات او حبوب التستوستيرون لا تؤثر على البروستاتا ولا تسبب مشاكل في الصحة لعمر 15 سنة اعاني من...

الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون يمكن أن تشمل التشوش ، وسرعة دقات القلب ، والعصبية، و كثرة الحمر (زيادة خلايا الدم الحمراء ) ، و نمو غدة البروستاتا .ومن المستحسن أن يتم فحص البروستاتا ومستويات مستضدات البروستاتا النوعية (PSA) قبل وبعد العلاج للمساعدة في استبعاد سرطان البروستاتا. لا يجب استهلاك الهرمونات بدون إشراف طبي.راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً