هل تعد عادة مص القضيب الذكري مؤذية صحيا لل وهل هي شرعية

هل تعد عادة مص القضيب الذكري مؤذية صحيا لل وهل هي شرعية
icon 9 يونيو 2010
icon 7536
هل تعد عادة مص القضيب الذكري مؤذية صحيا للفتاة؟ وهل هي شرعية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مص القضيب ينقل جراثيم الفم إلى القضيب، وجراثيم القضيب إلى الفم، وقد تحدث أمراض ، وخاصة في حالات ضعف المناعة، من الناحية الشرعية اسألي شيخ شرعي!! 1 2010-06-09 04:24:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
مص القضيب ينقل جراثيم الفم إلى القضيب، وجراثيم القضيب إلى الفم، وقد تحدث أمراض ، وخاصة في حالات ضعف المناعة، من الناحية الشرعية اسألي شيخ شرعي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة...

الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي مضاعفات مص القضيب؟

مضارها: تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لا اعلم ماهي العادة السرية هل هي تخيلات جنسية ام العبث في الاعضاء الجنسية وهل هناك مضار في...

العادة سرية أو الاستمناء هو التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية الذكرية والانثوية لبلوغ النشوة الجنسية دون الاتصال الجنسي . وهذه العادة منتشرة لدى الأطفال والشباب ، وكذلك لدى بعض الكبار. طرق الاستمناء المشترك لكلا الجنسين تشمل الضغط أو حك المنطقة التناسلية، إما بالأصابع أو بأي شيء. ويستخدم كلا الجنسين مواد التزييت لتكثيف الإحساس. ويمكن لهذه الممارسة يمكن أن تؤدي إلى إصابة أو عدوى. التخيلات الجنسية مثل العداة السرية الإفراط فيه يضر، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الممارسة الفموية من طرف الزوج للزوجة تسبب في اضرار جنسية

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.ارجوا اجأبتي خطيبتي عندها البظر الخاص بها طويل عندما يحدث له إثارة فيخرج البظر خارج الشفرتين او الشفتين فهذا...

لاز داعي للقلق، فحجم البظر ربما يزعجك طوله، ولكن لا علاقة لذلك بالحاجة إلى مزيد من الجنس أو المعاشرة، ربما طوله يسهل عليك عملية الإثارة . ليس هناك ضرر من حجم البظر، ولا فرق بينه وبين الحجم الأصغر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً