اعاني من اصفرار بالمني

اعاني من اصفرار بالمني
icon 30 يوليو 2021
icon 804
عمري ١٨ و اعاني من اصفرار ب المني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفراغ المثانة قبل إقامة علاقات جنسية. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى التي قد تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر . إذا كان هناك عدوى موجودة، قد يكون للسائل المنوي أيضا رائحة كريهة . ويجب مراجعة طبيب ا إذا كانت أي عدوى موجودة.  والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم. 0 2021-07-30 09:29:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. هذه الحالة ليست ملحة ويمكن أن يحدث عندما تتسرب كمية صغيرة من البول من خلال القذف. يمكنك إصلاح ذلك عن طريق إفراغ المثانة قبل إقامة علاقات جنسية. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) هي الالتهابات الأخرى التي قد تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر . إذا كان هناك عدوى موجودة، قد يكون للسائل المنوي أيضا رائحة كريهة . ويجب مراجعة طبيب ا إذا كانت أي عدوى موجودة.  والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر التغيير لمدة تزيد عن ثلاثة إلى أربعة أسابيع، راجع طبيبك لإجراء تقييم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من حرقه بعد التبول و وفي النهايه ينزل البول على شكل قطر و اعاني من سرعه شديدة القذف...

لا داعي للحيرة! عليك عمل فحص للبول ، وربما فحص البروستاتا، وعلاج سرعة القذف، والتي قد تكون ناجمة عن وجود التهابات أيضاً، وبالنسبة لسرعة القذف عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20 سنة و أعاني من إصفرار السائل المنوي و أصبح ينزل على شكل قطع

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من وجود اصفرار في السائل المنوي منذ اكثر من 6 اشهر

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن ع

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من قله في خروج المني و افرازات بكثره و سرعه في القذف

قلة المني قد تدل على كثرة الاستمناء سواء بالعادة السرية أو الجماع!! أو على ضعف اللياقة البدنية ، أو على ضعف الهرمونات الذكرية، فإذا كنتتظن أن الكوضوع يتعلق بالبند الثالث فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه القذف .. القذف يحدث في نص دقيقه و اصفرار فالمني و حرقه عند البول و تقطر بعده...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 عام واعاني من اصفرار من سائل المنوي و ظهور الرائحة السائل المنوي من دون ان افعل شى

حدث تكثيف طبيعي للمني، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد حول السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراًمع التقدم في السن وهذاالتغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر  يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا يمكن للسائل المنوي المصفر أن يحتوي أيضا على البول. إذا كان لديك أي نوع من أنواع العدوى، قد تشعر بالألم أو قد لا عند القذف. الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD ) تحول السائل المنوي أيضا إلى الأصفر ، عليك زيادة شرب الماء وفيتامين سي، وممارسة الرياضة ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه