زوجي مصاب بالسكري ويعاني احيانا من قذف سريع، فهل يوجد كريم يساعد على الاطالة وتأخير القذف؟ وما رأيكم بالكريمات التي تباع في محلات الاعشاب مثل الخرتيت؟؟

icon 25 أكتوبر 2012
icon 6107
زوجي مصاب بالسكري ويعاني احيانا من قذف سريع، فهل يوجد كريم يساعد على الاطالة وتأخير القذف؟ وما رأيكم بالكريمات التي تباع في محلات الاعشاب مثل الخرتيت؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة لكريم الخرتيت هو لنقوية الجنس وليس لتأخير القذف. 0 2012-10-26 05:16:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالنسبة لكريم الخرتيت هو لنقوية الجنس وليس لتأخير القذف.
يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقس 1 2012-10-26 05:16:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أفضل حبوب لضعف الانتصاب وليس له أعراض خطيرة وأعاني من سرعة القذف ايضا هل لسرعة القذف علاج .. وأشكر...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين لعلاج الضعف عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مصاب بمرض السكر واستخدم الانسولين أعاني من سرعة القدف هل يوجد علاج لسرعة القدف قراءة ان ادوية الاكثاءب تساعد...

الأفضل في حالتك هو ممارسة الرياضة اليومية ، بشكل جدي مما يساعد في تزبيط السكري ويساعد في تنشيط الدورة الدموية والانتصاب، أما الدواء فله آثار جانبية منها فقدان الرغبة الجنسية، بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب هل زيت الزيتون مفيد لهذه الحالة اذا ما دهنت به القصيب ؟؟ فقد قيل لي انه...

ربما إذا أكلتهما يكون أفضل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج citalopram 20mg -cipralex 20mg انا عندي سرعة القذف ونصحني به احد الصيدليات هل هذا العلاج مفيد لسرعة القذف هل...

هذه الأدوية نفسية ولا ننصح بها، لأن لها مضاعفات مزعجة منها مثلاً قلة الرغبة الجنسية، والضعف الجنسي، وأنصحك بعدم التفكير في اليلاج وإطالة المداعبة قدر الإمكان وعدم الإيلاجإلا بالتوافق، ويمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل مؤخر قذف موجود في الصيدليات حيث ﻻ يحمل آثار جانبية، وما هو أقوى منتج لتأخير القذف 2023؟

تعد مشكلة القذف المبكر أو سرعة القذف من المشاكل الشائعة، والتي تؤدي إلى وقت جماع قصير مما يمنع النساء من الوصول للنشوة الجنسية، وتعتبر مشكلة القذف المبكر من أكثر المشاكل المسببة للقلق عند الرجال، لكن لحسن الحظ توجد عدة طرق تساعد في تأخير القذف، والحصول على الرضا الجنسي لدى الطرفين.

 

أبين لك فيما يلي بعض الطرق التي تساعد في تأخير القذف وأقوى منتجات تأخير القذف:

  • مستحضرات تأخير القذف: تتوفر على شكل بخاخات أو كريمات تؤخر القذف لأنها تعمل كمخدر موضعي مؤقت، تعتبر هذه المستحضرات وسيلة فعالة لتأخير القذف، ومن الأمثلة عليها كريم ليدوكائين، أو كريم بريلوكائين.
  • ارتداء الواقي الذكري: يقلل الواقي الذكري من الاحتكاك مما يساعد في تقليل الإحساس وبالتالي تأخير عملية القذف.
  • حبوب الفياجرا: يمكن أن تساعد حبوب الفياغرا على تأخير القذف ولكن يجب الحذر من استخدامها لفترات طويلة.
  • مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية: تستخدم هذه الأدوية لعلاج الاكتئاب، لكن يعتبر تأخير القذف أحد آثارها الجانبية، ويمكن تناولها قبل ممارسة الجنس 1 -3 ساعات مرة واحدة فقط خلال اليوم، ومن الأمثلة عليها دابوكستين.

أما بالنسبة للعلاجات الحديثة لسرعة القذف والتي قد تتوفر عام 2023م فقد تتضمن الآتي:

  • دواء مودافينيل (بالإنجليزية: Modafinil).
  • دواء سيلودوسين (بالإنجليزية: Silodosin).
  • حقن مناطق محددة من القضيب بمادة البوتوكس للحد من الشعور في المنطقة وتأخر القذف.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً