زوجتي لديها الخوف من الجماع فما الحل مدة الخطوبة الزواج من اسابيع الحا

زوجتي لديها الخوف من الجماع فما الحل مدة الخطوبة الزواج من اسابيع الحا
icon 16 ديسمبر 2013
icon 1110
زوجتي لديها الخوف من الجماع ؟ فما الحل مدة الخطوبة سنة الزواج من 3 اسابيع الحالة ماتزال عذراء محاولات فاشلة عديدة زارت الطبيبة النفسي كتبت مخاوفها على الورق ومزقتها بقيت يوم كامل مع نفسها ولم تنجح نفس النتيجة انا اصبحت عصبي الى حد غير معقول
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك لعب دوراً أكبر في طمأنتها وعدم إخافتها من الجماع ويمكن شرح الموضوع مع الصور بطريقة علمية، ويمكن كذلك استعمال بعض الأدوية المسكنة أو الأدوية المهدئة نفسياً بحيث تتغلب على الموضوع بالتدريج. كما يمكن البدء بالغزل والمداعبة التدريجية وإارتها جنسياً بحيث تزداد رغبتها في الجنس. ويمكن عمل أجواء رومانسية وعشاء رومانسي . 2 2013-12-16 10:42:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك لعب دوراً أكبر في طمأنتها وعدم إخافتها من الجماع ويمكن شرح الموضوع مع الصور بطريقة علمية، ويمكن كذلك استعمال بعض الأدوية المسكنة أو الأدوية المهدئة نفسياً بحيث تتغلب على الموضوع بالتدريج. كما يمكن البدء بالغزل والمداعبة التدريجية وإارتها جنسياً بحيث تزداد رغبتها في الجنس. ويمكن عمل أجواء رومانسية وعشاء رومانسي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 38 يوم وحتى هذا اليوم لم استطع الحصول على جماع مع زوجتي بسبب خوفها وتهربها مني وعدم...

الخوف حالة نفسية وتعالج بالطمئنان، يعني علك طمأنتها وربما شرح الموضوع تشريحياً وعلمياً، ومحاولة تقوية العلاقة الانسانية بحيث يصبح الجماع تحصيل حاصل، وليس هدفاً بحد ذاته. عليك عمل جو رومانسي وتهيئة الجو بطريقة حميمة.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة عمري ٢٠ سنة تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلبت حياتي الى جحيم...

كلا هذا الشيء غير معقول. يجب أن تستشيري معالج نفسي لعلاجه التأثيرات النفسية التي يسببها الانتصاب. لا يمكنك أن تعاني منعزلة بالصمت. ثانيا، انك تعرضت إلى اغتصاب و لن تمارسي الجنس بملء إرادتك، لذلك لا يمكنك أن تحملي ذنب غلطة شخص آخر. الغشاء ليس رمز الشرف، البعض من الفتيات يخلقن من دون غشاء و البعض الآخر لديهن غشاء مطاطي لا ينزف عند اول علاقة جنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الشرجي 3 مرات ، المرة1 غصبنا عني و 2/ بإرادتي و مرت عليها 3 سنوات ،،و المرة الثالثة...

إذا تكرر الموضوع فسيتسبب في زيادة سعة الفتحة ، ولتضييقها عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاجين إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-    الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرري أربع مرات يوميا

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً